leftlogo
advertisement

أكرم حسني والأكل "حالة خاصة جدا".. اعرف حكايته مع البطيخ

A A A
النجم اكرم حسني
النجم اكرم حسني

هل كانت النجمة أنغام تتخيل أثناء أداء أغنيتها الشهيرة "حالة خاصة جدا" للعشاق والأحباب أنها أيضا تغنيها للنجم الكوميدي أكرم حسني ولكن علاقة الحب هنا تتجسد بين أكرم والأكل.

أكرم حسني ليس مجرد إنسان يأكل ليعيش أكرم حسني يعشق الأكل ويشعر بمتعة غريبة بكل تفاصيله في أي أكلة يحبها، متعة ستكتشفها عندما تشاهده في البرامج التليفزيونية وهو يتحدث عن الجزء الجميل في حياته وتجد لمعة عينيه ونبرة صوته التي تغيرت لتروي عن أن الأكل ليس مجرد وسيلة للعيش ولكنه حكاية يسردها لنا أكرم حسني في السطور التالية.


حبه للأكل جعله يفكر في مشروع المطعم
حب أكرم حسني للأكل ومهارته في الطبخ جعله يفكر في افتتاح مطعم ولكنه تراجع عن الفكرة بعد إنتشار بيزنس النجوم والمطاعم لأنه يفكر في أن يكون المطعم مختلف عن الموجود حاليا وليس مجرد بيزنس، وقال أثناء استضافته في برنامج "صاحة السعادة"،"أنا طول الوقت نفسي أعمل مشروع تجاري في حاجة بفهم فيها، وبحس إني متذوق للأكل وأقدر أعرف الحاجات الحلوة، لكن قلت مش عايز أفتح مطعم عادي".


أكل الشارع أحلى من البيت

يعترف أكرم حسني أن طعم أكل الشارع مختلف بكثير عن الأكلات التي تصنع في المنزل، وقال "أنا بحب كل أكل الشارع، وبقيس دايما الحواوشي والكبدة بطعم أكل الشارع، والسجق والكشري، أجدع ست بيت متعرفش تعمله زي الشارع".

حكايته الكوميدية مع البطيخ
يروي أكرم حسني في برنامج "صاحبة السعادة"، قصة طريفة عن البطيخ ، في مرة من المرات أراد أن يقلد والده في شراء البطيخ وأثناء ذهاب أكرم حسني لشراء طلبات المنزل تبقى معه 50 قرش، ووجد عربة بطيخ مكتوب عليها 50 قرش، وظن أن هذا هو سعر البطيخة وليس الكيلو منها، وذهب لصاحب عربة البطيخ وأختار بطيخة بحجم كبير وقطعها له وتذوق منها وأثناء دفع الحساب أكتشف أكرم أن البطيخة سعرها 8 جنيهات، وحاول أن يشرح لموقف لصاحب عربة البطيخ ولكنه لم يفهم وجرى وراءه في الشارع بسكينة الموز.


رغم فشله المتكرر مع الدايت وجد الحل

النجم أكرم حسني

أكرم حسني حاول مرارا وتكرارا فإتباع نظام غذائي يفقده من وزنه بعض الكيلو جرامات، ولكنه يتحدث دائما عن ضعفه أمام الأكل وأنه دائما يعود لنقطة الصفر، إلى أنه قرر أن يذهب إلى طبيب تغذية ليتابع معه خوفا على صحته ، وبالفعل نجح الدكتور وليد العسيلي استشاري التغذية في مساعدة أكرم حسني وأفقده الكثير من وزنه وهو اللوك الذي سيظهر ب في مسلسل رمضان القادم.


مطعم البرنس مكان اجتماعات العمل


لن تصدق أن مطعم البرنس بإمبابة هو المكان الذي يقوم فيه أكرم حسني بعمل إجتماعات وجلسات أي عمل ني يقوم ببطولته، ويحرص على أن تكون المائدة ممتلئة بالمشويات والملوخية الشهيرة في البرنس، مع طواجن السجق والكبدة.

 

شيكو الضيف الدائم على مائدة أكرم حسني
أكرم حسني يمتلك علاقات صداقة عديدة مع زملاءه من نجوم الفن ولكن ستجد أن النجم الكوميدي شيكو هو الضيف الدائم على مائدة أكرم حسني في العزومات وخاصة شهر رمضان، ولأنه يعشق المشويات يقوم أكرم بشراء شرائح اللحم الستيك لشويها بالطريقة التي يعشقها شيكو.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022