leftlogo
advertisement

«إيلون ماسك» يتصدر تريند تويتر بسبب هذه الأكلة

A A A
ايلون ماسك
إيلون ماسك

من المحتمل أن يكون الرئيس التنفيذي لشركة Tesla إيلون ماسك هو أحد أكثر المشاهير نشاطًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وإذا قمت بتصفح صفحته بموقع تويتر الخاص به، ستجده دائمًا يتفاعل مع 105 مليون متابع من خلال المنشورات الذكية والتعليقات المضحكة.


في الآونة الأخيرة، اقتحم موقع التدوين المصغر بعد أن أفشى أسرار نظامه الغذائي لفقدان الوزن، ومؤخرا كان يبدي أحد آرائه حول الزبدة المملحة.

رأي إيلون ماسك في الزبدة
بحسب موقع Food NTV، شارك مؤسس SpaceX تغريدة تقول: "الزبدة المملحة رائعة، لكن يجب تخزينها في درجة حرارة الغرفة"، إلى جانب ذلك، شارك أيضًا صورة كوميك تظهر ثلاثة رجال يحدقون من ارتفاع، وجاء في التسمية التوضيحية "الزبدة تراقب المواد الغذائية الأخرى في الثلاجة من درجها الخاص". 


وانتشر المنشور على الفور، وجذب انتباه العديد من الأشخاص على تويتر. حازت التغريدة على ما يقرب من 100 ألف إعجاب وآلاف التعليقات والتغريدات.

تعليقات الجمهور مع إيلون ماسك
علق أحد المستخدمين قائلاً: "هذا صحيح تمامًا، ويجب ألا يُسمح أبدًا لمن يخزن الزبدة المملحة في الثلاجة بركوب مركبة فضائية، ومعايير الاختيار الأولى"، وكتب شخص آخر "زبدة فرنسية أو بدون زبدة" و"درجة حرارة الغرفة هنا في الصيف تزيد عن 20 درجة مئوية.. زبدة سائلة"، كما ورد في أحد التعليقات.


وكتبت تغريدة أخرى: "الزبدة المجمدة في جورب يمكن أن تكون سلاحًا مؤذًا جدًا"، يقول تعليق آخر "الزبدة المملحة هي أفضل طريقة لصنع الزبدة المحمرة".

النظام الغذائي لإيلون ماسك
في وقت سابق هذا العام، انفتح إيلون ماسك عن رحلته لفقدان الوزن وشارك خططه الغذائية الروتينية مع جمهوره من المتابعين، وبحسب ما ورد لم يتناول أي حبوب أو بدائل أثناء الرحلة؛ بدلا من ذلك اختار الصيام المتقطع.


وكشف إيلون ماسك، في تغريدة على موقع تويتر، أنه كان يصوم بشكل دوري، مما يجعله يشعر بتحسن كبير. كما أشار إلى أنه فقد أكثر من حوالي 10 كجم من وزنه الفعلي (قبل أن يبدأ رحلة إنقاص الوزن).

تغريدة إيلون ماسك عن الزبدة المملحة

ايلون ماسك
إيلون ماسك
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022