leftlogo
advertisement

الكوكيز نقطة ضعفها.. علاقة "Julia Roberts" بالأكل هتفاجئك

A A A
جوليا روبرتس تاكل بيتزا
جوليا روبرتس تاكل البيتزا
جوليا روبرتس هي مثال حي على إثبات نظرية أن العمر مجرد رقم، فهي امرأة في الخمسينيات من عمرها لكنها تتألق مثل امرأة في نصف عمرها بقوام رشيق وجذاب، الا أن المفاجاءة أنها لا تتبع نظام دايت صارم للحفاظ على رشاقتها، بل تتناول الوجبات الصحية المليئة بالبروتين والخضروات بدون تتطرف، فجوليا روبرتس تُحب الخبز والباستا والكوكيز كثيرا لتتخلى عنها مقابل الدايت.
من غير دايت
 جوليا روبرتس تاكل المكرونة مع الممثل جيمس كوردين

تقول جوليا روبرتس أن تجويع نفسك يشبه معاقبة نفسك، فهي تتجنب اتباع نظام غذائي محدد يفرض عليها أشياء، بدلاً من ذلك تتجه بأن تأكل الكثير من الفاكهة والخضروات الطازجة حتى لا تشتهي الوجبات السريعة.
إضافة الثوم للوجبات
تتبع جوليا نصائح أخصائية التغذية الخاصة بها " Carrie Wiatt" في التأكد من أن طعامها الصحي لذيذ لتكون أكثر إرضاءً، وتتمثل إحدى طرق القيام بذلك في إضافة الثوم المحمص الذي يضيف الكثير من النكهة في الطعام، بالإضافة إلى أنه ملئ بمضادات الأكسدة الصحية.

شوية دلع مع الأكل الصحي
 جوليا روبرتس مع الممثل جورج كلوني 

على الرغم من أنها لا تنغمس كثيرًا في الطعام الغير صحي أو الوجبات السريعة والحلويات، إلا أن  جوليا ليست معتادة على إنكار نفسها ومتطلبات شهيتها، فإذا أرادت كيكة الشوكولاتة أو الكوكيز أو بعض الآيس كريم بالشوكولاتة، فلن ترفض.

البيتزا في "Eat, Pray, Love" لا تقاوم

لم تكن جوليا روبرتس قادرة أبدًا على تناول كميات منخفضة من الكربوهيدرات لأنها تحب الخبز كثيرًا، كما أنها تعشق البيتزا واكتسبت حوالي 5 كيلو بسبب البيتزا أثناء تصوير فيلم "Eat, Pray, Love".

علاقة قوية بالكوكيز
صرحت جوليا روبرتس في إحدى المقابلات أنها تعشق الكوكيز بكل أنواعها وقوامها المتنوع، فقد قالت جوليا نصًا: "لم أقابل في حياتي كوكيز لم يعجبني طعمها".

الوجبة المُفضلة لجوليا روبرتس


المكرونة بجميع اشكلها هي الوجبة المفضلة لجوليا، وغالبًا ما تستبدل الدجاج في وجبة الغداء ببعض المكرونة، وخصوصًا إذا كانت باستا من المطبخ الإيطالي المتميز في صنع أنواع المكرونة بصلصات متنوعة.
تستغرب جوليا أيضًا من خوف الناس وابتعدهم عن المكرونة لأنها مليئة بالنشاويات، خصوصًا من يتبعوا نظام دايت، وتقول: "لماذا يخاف الجميع من المكرونة؟ لم تفعل المعكرونة أي شيء لك"

قبل الباستا والكوكيز لازم فطار
قبل أن تذهب لتتناول الأطباق الإيطالية من الباستا المُفضلة لها والبيتزا، وقبل الحلويات والكوكيز بشكل محدد، تبدأ جوليا روبرتس يومها بإفطار شهي وصحي ليعطيها الطاقة والفيتامينات والفوائد المطلوبة، مع الحفاظ على شرب الماء طوال اليوم.

ماذا تأكل جوليا في يومها


جوليا روبرتس في جلسة تصوير
في وجبة الإفطار

في الأغلب تأكل الفنانة جوليا روبرتس شرائح خبز التوست المخمر مع الأفوكادو والبيض، بالإضافة إلى حبات التوت لتعطي الوجبة فوائد الفاكهة، وتشرب مع الإفطار كوب من القهوة وماء جوز الهند.
وجبة الغداء
تتكون وجبة غداء جوليا على وعاء سلطة بالدجاج المشوي أو الباستا إذا كانت محظوظة.
وجبة العشاء
تحب جوليا سمك السلمون على العشاء بجانب الأرز البني، مع بعض شرائح الأفوكادو.
أما للحلوى، فبالطبع لن تستغنى عن الكوكيز بقطع الشوكولاتة.
الأكل الصحي أهم من المظهر
 جوليا روبرتس تاكل البيتزا في فيلم "Eat, Pray, Love"

تؤكد جوليا روبرتس على أن عاداتها الصحية لا تتعلق بالمظهر، وأن الجمال ليس محور التركيز الرئيسي لها ولأسرتها، وقالت نصًا: "أعتقد أنه طالما أن الجميع رائحتهم طيبة ولديهم ابتسامة على وجوههم، فهذا تعريف الجمال".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022