leftlogo
advertisement

امرأة تأكل فطيرة وهي تقفز بمظلة.. «الجرأة حلوة مفيش كلام»

A A A
3f6juf5o_sky-diving_625x300_13_September_22
ماكانيا نايب

أصبح الآن لا يوجد شيء غريب في المحتوى على الإنترنت، مجرد التمرير السريع على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يغير مزاجنا في غضون بضع دقائق، ويمكن أن يكون شيئًا يعدل خيالك أو يلهمك للعمل أو شيئًا يذهلك ببساطة، ومقاطع الفيديو هذه تجعلنا نشعر بالارتياح يومًا بعد يوم.


مؤخرا كان هناك مقطع فيديو لامرأة أعلنت عن حبها للطعام والقفز بالمظلات معا، وهذا الفيديو  انتشر بسرعة البرق، يمكن رؤيتها وهي تأكل فطيرة أثناء القفز بالمظلات وقد حصلت على سلسلة من ردود الفعل على الإنترنت.

تفاصيل الفيديو الغريب
بحسب موقع Food NTV، في مقطع فيديو تم تحميله بواسطة المؤثرة على انسجرام mckennaknipe، يمكننا رؤيتها وهي تأكل فطيرة أثناء القفز بالمظلات، وتفتح صندوقًا ضخمًا من الفطيرة وتبدأ في التهامه في الهواء.


ليست المرة الأولى
هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها ماكانيا نايب أن تأكل شيئًا ما أثناء القفز بالمظلات، وفي وقت سابق، شاركت مقاطع فيديو لها وهي تتناول البرجر والبيتزا أثناء القفز بالمظلات، وكانت هذه آخر محاولة لها، ومنذ أن تم تحميل هذا الفيديو، حصد ما يصل إلى 21 مليون مشاهدة و695 ألف إعجاب والعديد من ردود الفعل المختلطة، وشعر كثير من الناس بسعادة غامرة بعد مشاهدة هذا الفيديو، بينما ترك آخرون تعليقات مضحكة.


تعليقات المتابعين على الفيديو
قال أحد المتابعين تعليقا على الفيديو "تخيل أنت تقشعر من البرودة في الخارج وفجأة بدأت مجموعة من الفطائر تمطر عليك"، وقال آخر "يداي أصبحتا ملتصقتين بمجرد مشاهدة هذا الفيديو، هذا رائع في كل شيء ولكني أنا فقط أكره أن أكون لزجًا، لا يهم أين أنا وماذا أفعل"، وكتب آمر ساخرا "لن أتعجب إن أصابني الطعام المتساقط من السماء" وقال آخر ساخرا أيضا "الآن أعرف من أين أتت الفطيرة التي سقطت على وجه صديقي".

فيديو ماكانيا

3f6juf5o_sky-diving_625x300_13_September_22

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022