leftlogo
advertisement

«بيتزا هت» تايوان وضعوا «المانجا» عليها.. هل تجرؤ على أكلها؟

A A A
بيتزا هت 1
إعلان البيتزا الجديدة في بيتزا هت تايوان

 

 

لازلنا يوميا نصادف الأعاجيب في عالم الطعام، ويبدو أن للناس فيما يعشقون مذاهب فهناك اتجاهات لإرضاء وتلبية رغبات الناس في الطعام حتى لو كانت غريبة بالنسبة للبعض، ومثلا طبقة الفاكهة على البيتزا ليست جديدة بالنسبة لنا، لقد رأينا الأناناس على البيتزا والبيتزا مع الكيوي وغيرها المزيد. 


أغرب إضافة بيتزا في تايوان
بينما يوافق البعض على هذه الطبقة الفريدة، يجدها بعض عشاق البيتزا غريبة إضافة إلى قائمة الإضافات الفريدة من نوعها للبيتزا، وقدمت سلسلة مطاعم البيتزا الشهيرة «بيتزا هت» في تايوان مؤخرًا بيتزا مع إضافات الفاكهة الاستوائية، وخمن ما هي الثمار؟ كانت فاكهة دوريان ومانجو.


تعتبر دوريان فاكهة استوائية، توجد في الغالب في الدول الآسيوية مثل تايلاند وماليزيا واليابان وما إلى ذلك إنها حلوة للغاية وتبدو مثل البابايا الناضجة ومع ذلك، فإن ما يجعلها تجذب كل الاهتمام هو الرائحة القوية للغاية لدرجة أن دوريان محظور في العديد من أنواع وسائل النقل العام عبر تايلاند واليابان وهونج كونج وسنغافورة حيث يقال عنها إنها لها "رائحة من الحجيم وطعم من الجنة".

تغيير الصورة النمطية
بحسب موقع Food NTV، يقال إن «بيتزا هت» تايوان تريد تغيير تصور الجمهور من خلال تحقيق العدالة للفاكهة الترابية اللذيذة التي غالبًا ما تكون مؤذية ومن ثم، فقد توصلوا إلى "Dumans Shui Jinjin Pizza" أو بيتزا دوريان الذهبية، تستخدم البيتزا أيضًا المانجو والجبن كإضافات. 


انتقلت بيتزا هت تايوان إلى موقع إنستجرام للإعلان عن هذه البيتزا الفريدة من نوعها، ووفقًا لمدونة بيتزا هت تايوان فإن بيتزا دوريان ووتر جولد هي طبق محدود الإصدار، يتم تقديمه في قائمة الصيف الخاصة، وتشمل مكونات البيتزا دوريان عالي الجودة ومانجو تاينان يوجينج تايوان الشهير وقطع جبنة دوريان على شكل شعار بيتزا هت.


تقول المدونة: «يمكنك تذوق ثراء لب الدوريان وحلاوة وحموضة صلصة المانجو في كل قضمة، مما سيجعلك بالتأكيد تغرق في الدوريان بمجرد تناولها، وستقع في حبها بعمق».

بيتزا هت 1
بيتزا هت 2
بيتزا هت
إعلان بيتزا هت فرع تايوان عن البيتزا الجديدة عبر موقع إنستجرام

فيديو البيتزا عبر صفحة بيتزا هت تايوان على إنستجرام

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022