leftlogo
advertisement

مهرجان Roma Food Excel يقام في Fiera di Roma

تعالى معانا "أرض المعارض" اللي في إيطاليا

A A A
Fiera_di_Roma_in_2018.08
مركز Fiera di Roma
يقترب بنا الزمن صوب انطلاق فاعليات دورة مهرجان Roma Food Excel الإيطالي العالمي لصناعة الأغذية لعام 2022، وسيكون فريق Food Today الشريك الإعلامي الرسمي للمهرجان في قلب الحدث.



Food Today الشريك الإعلامي الرسمي لمهرجان Roma Food Excel
وفي ظل انتظارنا للمهرجان بجميع فاعلياته المثيرة والمترقبة لجميع عاشقي الأكل، دعونا نتحدث سويًا عن الموقع الذي ستقام فيه فاعليات المهرجان ما بين 24 -27 من إبريل القادم، وهو Fiera di Roma "أرض المعارض" الإيطالية بروما.

Fiera di Roma المركز الإيطالي العالمي للتبادل الثقافي

من داخل Fiera di Roma بإيطاليا
مركز Fiera di Roma في إيطاليا يعد نقطة التلاقي الثقافي الدولي للحضارة الإيطالية، وهو الذي تأسس في إبريل لعام 2006، وهو المركز الثاني الرسمي للمعارض في روما، وهذا بعد أن كانت تقام المعارض في أماكن غير مجهزة في إيطاليا خلال فترة الحرب العالمية الثانية.
وظل الوضع على هذا الحال إلى أن تعافت المدينة من أثار الحرب العالمية الثانية من الدمار والظروف الاجتماعية تمامًا، حين تأسس مركز الـFiera di Roma عام 1959، وكان هذا بميدان كريستوفر كولومبو خارج مبنى المعرض الإيطالي العالمي.
وفي عام 1998 تم نقل ملكية منظمة Fiera di Roma الثقافية من وزارة الثقافة للحكومة الإيطالية إلى ملكية وشركة خاصة، وعلى أساس هذا بدأ التخطيط لنقل المركز إلى داخل مبنى المعرض حيث موقع أكبر ومتطور أكثر، يستطيع أن يواكب متغيرات العصر، وينقل المركز إلى نقلة حضارية تليق بمكانته العريقة.
وعلى أساس هذا تم تأسيس وافتتاح الموقع الحالي لمركز Fiera di Roma بداخل مبنى المعرض الإيطالي العالمي عام 2006، لتلتقي فيه شتى الثقافات العالمية من مختلف بقاع الأرض في إطار تشارك مختلف جوانب الثقافة لجميع الحضارات، وهو ما يدور على مدار العام باستضافة معارض مختلفة طوال الوقت، وربما أكثر من معرض في وقت واحد، وفي الـ24-27 من أبريل المقبل يستضيف المعرض فاعليات مهرجان Roma Food Excel لصناعة الأغذية، ونحن معكم في حالة تشوق لرؤية ماذا سيحدث!
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022