leftlogo
advertisement

حساب «كنتاكي» يُتابع 11 شخصًا فقط على تويتر!.. وهذا سر «الخلطة والتتبيلة»

A A A
كنتاكي
كنتاكي

من لا يحب تناول دجاج كنتاكي، ليس  فقط لمذاق وجباتها المميز، وأسعارها التي تناسب الجميع، بل لأنها دائما ما تبرهنا بكم أسرارها التي لا يزالوا يكشفون عن بعضها حتى بعد مرور عقود على إنشاء دجاج كنتاكي.


ومن بين هذه الأسرار الطريفة، هي أن صفحة KFC الرسمية على تويتر، عليها ملايين المتابعين، إلا أن دجاج كنتاكي نفسها تتابع 11 شخص فقط، هذا أمر غريب وربما لم يلاحظه الكثير، إلا شاب واحد استطاع أن يكتشف السر وراء هذا الأمر الغريب.

كنتاكي على تويتر
إذا دخلت على صفحة دجاج كنتاكي على تويتر، سوف تجد بأنها تتابع 11 شخصًا فقط 6 منهم يحملون اسم Herb والخمسة الآخرين هم الفتيات من فرقة Spice Girls، وهي فرقة أمريكية قديمة ومشهورة بدأوا الغناء سنة 1975.

لم يلاحظ أحد هذا الأمر، إلا شاب يدعى Mike Edgette والذي قرر الاستقصاء وراء هذا الأمر الغريب، ونشر بعده تويته يكشف فيها السر وراء هؤلاء المتابعون.


واتضح بأن هذا عدد الذي يتابعهم كنتاكي الـ11 هم فقط إشارة إلى المزيج السري المكون من 11 نوعًا من الأعشاب والتوابل في وصفة الدجاج المقلي للكولونيل ساندرز، 5 توابل حارة، 6 أعشاب سرية، أي أن دجاج كنتاكي عملت متابعة وصفتها السرية عبر تويتر، يبدو أن مسئول السوشيال ميديا في كنتاكي شخص ذكي للغاية ويفكر خارج الصندوق.

كيف كان رد كنتاكي على الشاب
كتب إيدجيت في تغريدة على تويتر لاكتشافه الصغير والتي نالت إعجاب 715000 وأعاد تغريدها أكثر من 322000 مرة يقول فيها:"KFC يتابع 11 شخصًا" ، هؤلاء الأشخاص، 5 سبايس جيرلز و 6 رجال يدعى هيرب، وهم 11 أعشاب وتوابل الموجودة في خلطة دجاج كنتاكي".

رأت كنتاكي التغريدة، وقررت مكافأة هذا الشاب على ذكائه وقوة ملاحظتهم، فأرسلت له صورة مرحة يظهر فيها الشاب وهو محمول على ظهر الكولونيل ساندرز، عبر المناظر الطبيعية الجميلة في الغابة، وكتبت فوق الصورة "الأحلام تتحقق"، كما أرسلت له 55 كارت هدية بقيمة 5 دولارات، أي ما يقرب من 260 دولار يستطيع تناول بها كنتاكي مجانًا.

sssss
DNyvd5RVwAAIT-w
DNyvd5WVoAA17Yy
DNyvd5WUQAIPe8t


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022