leftlogo
advertisement

ساندويتش جبن مشوي سعره 28 ألف دولار.. والسبب في صورة!

A A A
ساندوتش جبن مقلي
ساندويتش جبن مشوي
كل شيء يباع عبر الانترنت بسهولة مهما كان غريب، ويمكن بيع حتى إبرة الخياطة الخاصة بك، فالأشياء التي لم تعد تهمك قد تهم غيرك، ولكن ما الذي يدفع شخص لشراء ساندوتش جبن أكل شخص جزء منه بسعر يصل إلى 28 ألف دولار!.

هذه ليست قصة خيالية لكنها قصة حدثت بالفعل في أمريكا، حيث باعت سيدة شطيرة من الجبن التي يبلغ عمرها عشر سنوات لرجل عبر الإنترنت بسعر 28 ألف دولار، ما الذي جعل هذا الشخص بشراء هذا الساندوتش القديم المأكول منه جزء، وهذا سوف نخبرك القصة الكاملة لـ ساندوتش المبارك. 

حكاية أغلى ساندوتش جبن في العالم
في مطعم Serendipity 3 في نيويورك، يمكنك دفع 214 دولارًا مقابل جبن مشوي مصنوع من الخبز الفرنسي المخبوز بالذهب عيار 23 قيراطًا، والأجبان الإيطالية النادرة، والطماطم المصنوع من سرطان البحر، ولكن هناك جبن مشوي يفوق حتى الساندويتش المغطى بالذهب، ويباع بسعر يبلغ 28 ألف دولار، والسبب في سعرها الباهظ هو صورة السيدة العذراء! 

جبنة مشوية بوجه السيدة العذراء
ففي عام 2004 ، نشرت سيدة صوره ساندوتش جبن مقضومة، معروضة للبيع عبر eBay ومكتوب في نص الإعلان، ساندوتش مخبوز يظهر عليه وجه السيدة العذراء، معنونة باسم جبن السيدة العذراء وعمر الشطيرة عقد من الزمن.

والعجيب في الأمر هو رد فعل الناس الذي أنهال على الصورة وطلب معرفة السعر،  الأمر الذي جعل شبكة إن بي سي نيوز في ذلك الوقت، بعمل مقابلة صحفية مع صاحب الإعلان وهي ديانا دويزر في جنوب فلوريدا أمريكا.

 وقالت دويزر للصحيفة إنها قبل عقد من الزمان، كانت تأكل شطائرها عندما لاحظت، بعد أخذ قضمة منها، أنها تستطيع رؤية وجه امرأة على جانبها، وأجزمت أنها  وجه مريم العذراء، سرعان ما أقفلت دويزر الشطيرة في صندوق شفاف محاط بكرات قطنية، وبعد عدة محاولات فاشلة لبيع الساندوتش المبارك كما وصفته هي، وجدت دويزر مشترًا عبر الإنترنت، ودفع لها 28 ألف دولار مقابل الجبن المشوي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرى فيها البعض شخصيات دينية في الطعام، ففي عام 2017، حاول رجل في ولاية ماين بيع قطعة من الخبز المحمص عليها وجه يسوع المسيح مقابل 25 ألف دولار، ونجح في ذلك. 

ساندوتش مريم العذراء
ساندوتش مريم
مريم العذراء
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022