leftlogo
advertisement

سر تألق نجمة هوليوود أليسا ميلانو في الدايت والرياضة.. تمارس الجري وركوب الدرجات

A A A
أليسا ميلانو
أليسا ميلانو

أليسا ميلانو، ممثلة هوليوودية جميلة، تبلغ من العمر 50 عاما، ومع ذلك تظهر بطلة مميزة، وتخطف الأضواء أمام الكاميرات، أشتهرت بمهاراتها التمثيلية، ودورها في Who’s the Boss و Charmed و Hall Pass و Embrace of the Vampire و Insatiable.

وبجانب التمثيل هي مغنية ومنتجة ومؤلفة، لها مسيرة مهنية كبيرة؛ ولعبت دور البطولة في الكثير من الأفلام المختلفة، لكن الشيء الثابت دائما هو لياقتها البدنية رغم إنجابها طفلين من زوجها ديفيد بوجلياري، فلا تزال رشيقة وجميلة كعادتها، نتعرف في السطور التالية أسرار رشاقتها ـ وفقا لما جاء في موقع sportskeeda، المعني بصحة ودايت النجوم.

دايت أليسا ميلانو هو نفسه دايت كيم كارداشيان
رغم كون أليسا ميلانو أما لطفلين، فهي تكافح من أجل بقاء وزنها طبيعيا، وتحافظ على رشاقتها، فتتبع دايت Atkins 40 الغذائي، وهو دايت لا يتطلب استهلاك الكثير من الكربوهيدرات في اليوم، وهو نفس الدايت الذي اتبعته كيم كارداشيان، والذي أفقدها 20 كيلوجراما من وزنها.


زيادة وزن أليسا ميلانو بعد حملها الثاني
زاد وزن أليسا بعد حملها بطفلها الثاني، ومن حينها وهي تركز على الدايت منخفض الكربوهيدرات بشكل أساسي، وعلى الدهون والبروتينات الصحية في نظامها الغذائي، فتتناول البروتين الحيواني ومخفوقات البروتين والكثير من الخضروات والأفوكادو وزيت الزيتون.

أليسا ميلانو والمياه
تحرص أليسا ميلانو على تناول ما لا يقل عن 6 أكواب من المياه والليمون كل يوم، كما تفضل تناول شاي الأعشاب وحليب اللوز كمشروبات يومية، وتعمل تلك المشروبات على إمدادها بالطاقة إلى جانب إفقادها الوزن بشكل مثالي.

أطباق أليسا ميلانو الصحية
تنوع أليسا ميلانو من أطباقها المفضلة، وتكون عبارة عن أكلات صحية، فتتناول البيتزا بعجينة القرنبيط الصحية، وإندومي الكوسة، والخس، وتحب تناول صلصة الطماطم الكلاسيكية إلى جانب توابل الرانش على السلطات والأطباق الأخرى.

ماذا تتجنب أليسا ميلانو؟
تتجنب أليسا ميلانو الأطعمة المصنعة والتي تحتوي على إضافات كيميائية ومكونات صناعية، وتبتعد عن تناول الوجبات السريعة والسلع المعبأة، التي يتم شراؤها من الأسواق والمحتوية على السكر.

تمارين أليسا ميلانو
رغم انشغال ميلانو مع أطفالها لكنها لا تغفل عن تمارينها اليومية، لتكون نشيطة طوال اليوم، ويشمل روتين التمارين اليومي لميلانو على تدريب الوزن الذي يساعدها على نحت ذراعيها، والجري 3 أميال على الأقل في اليوم للحفاظ على قوة عضلات ساقيها، وتقضي 40 دقيقة في ركوب الدراجة، كما تمارس اليوجا مرتين في الأسبوع، والزومبا مرة واحدة في الأسبوع، وتمارين البيلاتيس مرتين في الأسبوع، وتعمل مؤخرا على تدريبات رفع الأثقال.
actresses-alyssa-milano-wallpaper-preview
خطة تمارين أليسا ميلانو
eYi9tzJq
الجميلة أليسا ميلانو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022