leftlogo
advertisement

طعمية بالسمسم وبيض أومليت.. هيدي كرم بتصبح على جمهورها إزاي؟!

A A A
FB_IMG_1647498346708
الفنانة هيدي كرم تدعو متابعيها للفطار معها

رغم أنها من المحافظين جدًا على نوعية الأكلات التي تتناولها ودائمًا تبحث عن البديل من المكونات الصحية للاستغناء عن المكونات الدسمة في أي أكلة تقوم بطهيها وتناولها، إلا أن النجمة الجميلة هيدي كرم لا تستطيع مقاومة الفطار الشعبي وخاصة الطعمية الساخنة بالسمسم والأومليت الشهي اللذيذ بالمكونات التي تعطيه مذاقًا إضافيًا من الحلاوة، مع الفول بزيت الزيتون.

هكذا أرادت هيدي كرم لن تلقي التحية على جمهورها في الصباح ودعتهم لمشاركتها في وجبة الإفطار الخاصة بها وقالت "انفصلوا معايا".

 

طعمية هيدي كرم عبر إنستجرام

وجبة فطار هيدي كرم
هيدي كرم معروفة بتناولها كل ما هو صحي ولذيذ في نفس الوقت وآخر ظهور لها على إنستجرام قدمت لمتابعيها شوكولاتة سبريد صحية من أحد الماركات، وقالت إن رغم احتوائها على مكونات صحية ولكن طعمها لا يختلف عن الأنواع الأخرى من الشيكولاتة السبريد.
 

هيدي كرم وإطلالاتها الجميلة

هيدي كرم تستمتع بمذاق الطعمية 
ومن آرائها الخاصة بالعادات الغذائية لدى المصريين أننا لا نتناول الطعام على السفرة إلا في حضور الضيوف، بل يحضرون الطعام ويجلسون أمام التلفاز للأكل خاصةً وقت العشاء.

وأضافت أن العشاء بالفاكهة خطأ لأن هناك من يظنون أنه يساهم في إنقاص الوزن، لكنه شيء خاطئ لأن البطيخ والشمام والكنتالوب مثلًا مليئين بالسكر والمياه؛ ما يؤثر على الجسم خاصة مع النوم.

وقالت كرم، إن الوقوف أمام المحلات والكشك لشراء الطعام "عك" ويمكن وضع طعام بسيط في الحقيبة، وتناوله حال الشعور بالجوع بدلًا من شراء الطعام الجاهز لأنه ضار للجسم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022