leftlogo
advertisement

عمرك أكلت «بيتزا سوداء»!.. اعرف حكايتها والسر وراء انتشارها

A A A
بيتزا نابولي
بيتزا نابولي

فمجرد أن تُذكر «البيتزا» يسيل لُعابنا لتناول هذه الوجبة السريعة التي يعشقها الكبار والصغار بكافة أنواعها، في أي مكان تكون فيه سواء داخل العمل أو المنزل، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة في العديد من المطاعم وحتى في الشارع. 

 

ويومًا تلو الأخر، يقوم الناس بتجربة وتطوير أنواع جديدة من البيتزا مع بعض الإضافات المثيرة للاهتمام، وفي الآونة الأخيرة، شوهد مطعم في مومباي بالهند يصنع بيتزا سوداء، وغني عن القول أن هذه البيتزا السوداء جذبت انتباه الكثير من الناس في مقطع فيديو تم تحميله على إنستجرام يمكننا أن نرى صنع هذه البيتزا الفريدة. 


بيتزا المهندسين
يخبر مايانك - مصور الفيديو- جمهوره أن هناك بيتزا سوداء اللون تسمى «Black Hole Pizza»، وتُقدم بمطعم «بيتزا المهندسين» بمدينة مومباي الهندية، وهي ذات القشرة والجبن ذات اللون الأسود. 


ويقول مصور الفيديو، إن هذا الطبق حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، ولا يحتوي على أي ألوان صناعية، لذلك يأتي اللون الأسود من مكونات طبيعية.

 

ومنذ أن تم تحميل هذا الفيديو، حصد 722 ألف مشاهدة، وحصل على 34.6 ألف إعجاب، والعديد من التعليقات. 

ردود أفعال على البيتزا السوداء
كتب أحد المستخدمين: "يبدو أنه تمت إضافة أسمنت في البيتزا"، وقال شخص آخر "يبدو صحيحًا أنها من الأشياء الغريبة"، وأكد آخر: "القاعدة سوداء جيدة، لكن الجبن الأسود يفسد الطبق كله"، فيما استفسر الكثيرون أيضًا عن كيفية جعل الجبن أسودًا.


على عكس هذه التعليقات، قال أحد المستخدمين "لنذهب؛ أريد أن أجرب هذا"، وقال شخص آخر"يبدو رائعًا، وسأحصل على هذا بالتأكيد"، وأضاف أحدهم أيضًا "يبدو هذا رائعًا.. أريد الحصول عليه".

بيتزا محترقة
ليست هذه البيتزا الوحيدة ذات اللون الأسود فالبيتزا الأصلية بطريقة مدينة نابولي الإيطالية لابد أن تكون محترقة من الأطراف بشكل طبيعي وليس بإضافة أي لون للبيتزا أو جبن سوداء.

بيتزا سوداء
البيتزا السوداء

فيديو البيتزا السوداء


بيتزا نابولي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022