leftlogo
advertisement

عودة الموسم الجديد لبرنامج الطهي «The Great British Baking»

A A A
برنامج طبخ 1
برنامج The Great British Bake Off

مواقع الانترنت والقنوات التليفزيونية شهدت الفترة الماضية العديد من برامج ومسابقات الطهي البريطانية الشهيرة، والتي لقت قبول كبير بين عُشاق الطهي والمطبخ، ومنها Doctor Who وSherlock وDownton Abbey وغيرها الكثير، لكن أحد الواردات الخارجية أكثر رفاهية من هذه البرامج، هو The Great British Baking Show.

 

The Great British Baking Show، برنامج تليفزيوني بريطاني يتضمن مسابقة مُعتادة بين مجموعة مختلفة من الخبازين الهواة ضد بعضهم البعض في سلسلة من الجولات، في محاولة لإقناع مجموعة من الحكام بمهاراتهم في الخبز، ويتم استبعاد متسابق واحد في كل حلقة ويتم اختيار الفائز من بين المتسابقين الذين يصلون إلى النهائي.


عرض الموسم الجديد
برنامج The Great British Baking Show، سيُعرض الموسم 13 لأول مرة على القناة الرابعة في المملكة المتحدة في 13 سبتمبر، وسيكون هذا هو الموسم الأول منذ فترة لعدم التصوير تحت قيود وبائية - تم تصوير الموسمين السابقين لعامي 2020 و 2021 في "كوخ"، وسيعود الحكام بول هوليوود وبرو ليث للحكم على مواهب الخبازين، كما سيعود المضيفان نويل فيلدينج ومات لوكاس.


إضافة جديدة هذا العام
لكن هذا العام، هناك إضافة جديدة ضخمة للبرنامج كما أكدها بول وبوربي في مقابلة جديدة تمامًا حيث سيتعرف عشاق The Great British Bakingعلى الطامحين المحتملين وهم يصنعون إبداعات حول موضوع "الأسبوع المكسيكي" الجديد الذي يتم تقديمه كجزء من تغيير العلامة التجارية الجديدة.


من بين هذه الإضافة الجديدة والمثيرة، سيتمكن المشاهدون في المنزل أيضًا من مشاهدة الخبازين في أسبوع الحلويات، مجانًا من الأسبوع وأسبوع الخبز المفضل لدى المعجبين.

العرض على نت فليكس
أما بالنسبة للمشاهدين من خارج المملكة المتحدة، يمكنهم مشاهدة البرنامج على شبكة نت فليكس يوم الجمعة بعد بثه في المملكة المتحدة، بينما لم تؤكد Netflix، التي تستضيف حاليا خمسة مواسم من العرض، أنها ستبث الحلقات الجديدة، يمكنك مشاهدة ملاحظة تقول "موسم جديد قريبا" على الخدمة.


بالنظر إلى أن العرض يسلط الضوء على الطهاة الهواة، فإن خلفيات كل من المنافسين تختلف اختلافًا كبيرًا. يقال إن هذا الموسم سيرحب بمدرس موسيقى ومربية ومدير خيري ومدير تكنولوجيا المعلومات وصراف سوبر ماركت وعالم نووي.


المنتجون التنفيذيون هم ليتي كافانا وريتشارد ماكيرو وكيران سميث وجينا مانسفيلد. "The Great British Baking Show" من إنتاج Love Productions.

برنامج طبخ 1
برنامج طبخ
برنامج The Great British Bake Off


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022