leftlogo
advertisement

«فجيتا» تطبيق لتوصيل الخضروات والفاكهة لحد باب البيت.. «طازج ومتقطع»

A A A
تطبيق فجيتا لتوصيل الخضروات والفاكهة
تطبيق فجيتا لتوصيل الخضروات والفاكهة

 

لا يزال التطور التكنولوجي يحمل إلينا الكثير كل يوم، لتسهل علينا حياتنا، فلم يعد من الصعب الآن أن تشتري الخضروات والفاكهة، فالأمر لا يستلزم أن تذهب إلى السوق من أجل شراء طماطم جيدة أو خيار طازج، فالأمر بات أسهل من ذلك بكثير فقط بكبسة زر، أصبح في متناولنا الآن طلب الخضروات والفاكهة - أونلاين- عبر تطبيق إليكتروني يسهل علينا ذلك وهو تطبيق "فجيتا".
 
إيه هو تطبيق فجيتا؟
وفقا للموقع الرسمي للتطبيق يعتبر تطبيق فجيتا، أول تطبيق لتوصيل طلبات الخضار والفاكهة أونلاين للمنازل في مصر بعد مراحل التنظيف والتقطيع ومن ثم التغليف، وصولاً إلى مرحلة توصيلها مباشرة للمنازل أو لأصحاب الأعمال.


بدأت خدمات "فجيتا" لتوصيل الخضروات والفاكهة أون لاين في مدينة الإسكندرية، من بداية عام 2019 في مرحلته التجريبية، والتي قامت على عدة مراحل وهي كالتالي:

 

أولاً : يقوم القائمون في قسم المشتريات والتوريد بعملية شراء الخضار والفواكه

       بعد أن يتم اختيار جميع الأصناف بعناية، حيث إن الهدف الأساسي هو توصيل         الخضار والفاكهة بجودتها اليومية العالية وبشكل طازج.

 

ثانياً : يتم تمرير جميع المُشتريات من الخضروات والفاكهة بعد عمليات الفحص إلى

       قسم التوريد والعمليات والذي يقوم بدوره بالبدء في التنظيف والتقطيع، وكذلك           التغليف، ثم مُتابعة الطلبات الخاصة بالعملاء وتصنيفها بناءً على العناوين               الخاصة بها.

 

ثالثاً : بعد التأكد من كافة الطلبات ووجود كافة الأصناف المطلوبة لكل عميل، يتم

       تمرير الطلبات من قسم التوريد إلى قسم العمليات ليقوم ببدأ عملية التوصيل            والتي تبدأ بعد الساعة الثانية عشر ظُهراً بتوقيت الإسكندرية.

 

رابعاً : يتم توصيل طلبات الخضار والفاكهة بنوعيها المُقطعة والسليمة إلى العملاء

        خلال مدة لا تتجاوز 4 ساعات فقط.

 

خامساً: يقوم قسم الدعم الفني بالمتابعة الدورية مع العملاء وحل أي مُشكلة قد تحدث

         لسببٍ ما، ومن ثم التقرير بها للإداره لمتابعتها والتحسين من جودة الخدمة.

أماكن تغطية تطبيق فجيتا
 يغطي تطبيق ڤجيتا حالياً مدينة الإسكندرية، وفي القريب سيغطون كافة المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، حيث يغطي التطبيق جميع مناطق الإسكندرية بما فيها العجمي والمعمورة وبيطاش، كما أن التطبيق إلى جانب توفير خدمة توصيل الطلبات من الخضروات والفاكهة فهو يوفر معلومات صحية من أحد أطباء التغذية وبرنامج مجاني للمتابعة والتغذية لمدة شهر.

فجيتا
تطبيق فجيتا

فجيتا2
تطبيق فجيتا

فجيتا3
تطبيق فجيتا لتوصيل الخضروات والفاكهة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022