leftlogo
advertisement

في اليوم العالمي لـ«المارشيمللو».. لماذا يستهلك الأمريكيون حلوى «سمور» في حلات التخييم؟

A A A
سمور
حلوى سمور أو S'more الأمريكية

لا عجب أن المارشميللو من الحلويات اللذيذة التي يفضلها الكبار والصغار، فهي مطاطية ومليئة بالسكر ويمكن تناولها بأكثر من شكل ووصفة، لذلك يحب الكثير من الشعب الأمريكي اصطحابها معهم أثناء رحلات التخييم.
ويحتفل الأمريكيون اليوم، 10 أغسطس من كل عام بيوم حلوى أكثر وجبات التخييم الخفيفة شيوعًا وهي S’mores فما هي هذه الحلوى.

تاريخ الاحتفال بحلوى سمور
بحسب موقع National Today، نشأت حلوى السمور في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتناولونها عادة محمصة مع لوح من الشوكولاتة بين قطعتين من بسكويت جراهام. 


هذه هي الحلوى المفضلة في التخييم الأمريكي، لها تاريخ طويل ولذيذ، كان أول ذكر لها في عشرينيات القرن الماضي في كتاب للوصفات نشرته Campfire Marshmallows، موطن المارشميللو الأصلي ولا تزال تعمل حتى اليوم. 


في ذلك الوقت، كانت الوصفة تسمى "جراهام كراكر ساندويتش"، واصبحت مشهورة بالفعل من قبل  Boy- and Girl Scouts، ولاحقًا، في عام 1927، نشرت فتيات الكشافة وصفة مماثلة في "Tramping and Trailing with the Girl Scouts" لكنهن أطلقن عليها "S'more" أي المزيد وفي أواخر الثلاثينيات إلى أواخر الخمسينيات، أعطت وصفات مختلفة الاسم شهرة.

ما هي حلوى سمور؟
مكونات سمورز الأصلية هي: مارشميللو ومربعات شوكولاتة بالحليب واثنين من بسكويت جراهام، والطريقة التقليدية لصنع سمور هي نار المخيم ومن الصعب التغلب على هذه التجربة باعتبارها جزء من المتعة هو أن يبحث كل شخص عن عصا طويلة وقوية قادرة على حمل كومة من المارشميللو  فوق النار لتحميصها.

التطور الطبيعي لحلوى سمور
في عام 1829 اخترع القس سيلفستر جراهام -وزير كان يؤمن بتجنب القمح المعالج- بسكويت القمح الكامل الحلو الذي سمي باسمه "بسكويت جراهام" وفي عام 1861 أسس فريدريك جان أول معسكر أمريكي، معسكر جينري في واشنطن وفي عام 1927 تنشر فتيات الكشافة "Tramping and Trailing with the Girl Scouts"، والذي يتضمن وصفة الحلوى بينما في عام 2017 لتلبية الطلب على الكوكيز الجديدة، S’mores، تختار فتيات الكشافة اثنين من الشركات المصنعة لعمل نسختين مختلفتين من الكوكيز الكلاسيكية.

حقائق ممتعة عن سمور
1- 41 ٪ من الأشخاص شملهم أحد الاستطلاعات في دراسة حديثة يستمتعون بالسمور أكثر خلال الصيف فإن 20 ٪ من الأشخاص الذين يتمتعون بصعوبة شديدة يستمتعون بها على مدار السنة.
2- ليس من المستغرب أن يقول 60٪ من الناس أن تحميص المارشميللو هو أفضل جزء من صنع السمور المثالي.
3- 31٪ ممن أكلوا سمورز صنعوها فقط فوق نار المخيم.
4- يعرف أكثر من نصف الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع في إحدى الدراسات طريقة بديلة واحدة على الأقل لصنع السمور بدلاً من نار المخيم.
5- 75٪ من الآباء يقولون إنهم يستمتعون بالسمور مع أطفالهم خلال فصل الصيف.

سمور 1
سمور 2
سمور
حلوى سمور أو S'more  الأمريكية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022