leftlogo

في اليوم العالمي لفطيرة «باترسكوتش».. اعرف حكايتها «بدأت بلعبة فيديو وأحبها العالم»

A A A
باترسكوتش
فطيرة باترسكوتش بالقرفة والزبدة

هناك عشاق للفطائر في كل مكان ، إلا أن هناك حلوى مميزة يعشقها الجميع الكبار والصغار، ولا أحد ينكر مذاق السينابون رولز اللذيذ، لذلك من الطبيعي أن تجد فطيرة بالقرفة مكانها وسط احتفالات عديدة بالحلوى وهي فطيرة باترسكوتش بالقرفة التي يحتفل بها عشاقها في 15 سبتمبر من كل عام.

تاريخ فطيرة باترسكوتش بالقرفة

على عكس الفطائر الأخرى التي تعود أصولها إلى عناصر تاريخية، مثل تلك التي شقت طريقها عبر أوروبا في العصور الوسطى في محلات الخبز المحلية، فإن فطيرة القرفة بالزبدة لها خلفية أكثر حداثة، حيث لقد جاءت من لعبة فيديو تسمى "Undertale"، حيث ظهرت الفطيرة في Undertale هي لعبة لعب أدوار على غرار البكسل ينتجها مطور ألعاب الفيديو الأمريكي توبي فوكس، والتي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2015.


خلال أحد مشاهد اللعبة تواجه شخصية من اللعبة تدعى توريل وحش الطبيعة الأم، تظهر فطيرة القرفة المشهورة بالزبدة لأول مرة، وإذا قبلت دعوة توريل إلى منزلهم، فسوف يقدم لك هذه الفطيرة اللذيذة لتجعلك تشعر بالترحيب.


مرة أخرى في عام 2016، عندما حققت اللعبة ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم، حاول المعجبون الذين أحبوها إعادة إنتاج الفطيرة، واتضح أنها كانت جيدة كما تبدو.


التطور الطبيعي لفطيرة باترسكوتش بالقرفة

تتشير المصادر إلى أنه في عام 2015 تم إصدار لعبة "Undertale" وهي لعبة فيديو صنعها توبي فوكس بشكل مستقل في غضون 32 شهرًا بينما في عام 2016 بعد أن حققت اللعبة نجاحًا عالميًا، يعيد عشاق اللعبة صنع الفطيرة، والتي تبين أنها لذيذة كما تظهر على الشاشة.


وفي عام 2020 احتفلت "Undertale" بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها، وفي عام 2021 مرت خمس سنوات من فطيرة باترسكوتش بالقرفة حيث تم صنع الفطيرة مرارا وتكرارا، لتصبح المفضلة على مدار السنوات الخمس الماضية.

5 نصائح لتحضير فطيرة باترسكوتش بالقرفة

1- بدلاً من السكر البني الفاتح، استخدم السكر البني الداكن لمذاق أفضل.
2- إذا كنت تفضل نكهة أكثر من الحلوى، أضف رقائق البترسكوتش لتمنحك الطعم المرغوب.
3- لا تحتوي فطيرة باترسكوتش والقرفة على الكثير من المكونات، لذلك لا تبخل في استخدام المكونات عالية الجودة فقط.
4- للحصول على أفضل طعم، استخدم الحليب كامل الدسم، أو يمكنك أيضًا استبداله باستخدام الكريمة المكثفة للحصول على فطيرة ألذ.
5- يمكنك استخدام قشرة فطيرة تم شراؤها من المتجر أو محلية الصنع للحصول على قشرة لطيفة جدًا.


باترسكوتش 1
باترسكوتش
فطيرة باترسكوتش بالقرفة والزبدة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022