leftlogo
advertisement

في عيد ميلادها الـ39| الأكلات المفضلة لـ«راندا البحيري» وسر حبها للأكل اللبناني

A A A
عيد ميلاد راندا بحيري
عيد ميلاد راندا بحيري
تحل اليوم ذكرى ميلاد الـ39 للفنانة المصرية راندا البحيري، وكتبت عبر صفحتها على الفيس بوك:«كل سنة ورندود بخير وطيبة عيد ميلادى النهاردة وبكرا.. إزاي دي قصة يطول شرحها، اتولدت زي النهاردة و بكرا اتكتب علشان كانوا خلصوا الولاده وده خبر حلو قدامنا ٤٨ ساعه نحتفل بقا».

ومن المعروف عن الفنانة راندا البحيري محبة للأكل، لا تحب عمل أي نظام غذائي يمنعها عن تناول الأكلات التي تحبها، كما أنها تنفق كثير من المال من أجل الأكل لها عدد من الأكلات الخاصة التي تحبها أكثر من غيرها، ونحن هنا نعرض لكم بعض الأكلات التي تحبها الفنانة الجميلة وطقوسها الخاصة في الطبخ.

أكثر المطابخ التي تحبها راندا البحيري
 الفنانة راندا البحيري، لا تحب الطبخ، ونادرًا ما تقف في المطبخ،  فهي تستعين طاه خاص وهي فقط تقوم بالإشراف على الطعام، أما الوقوف في المطبخ، فهي لا تتحمله بسبب  الحرارة.

ومع ذلك فهي تحب تناول الأطباق المتنوعة من المطابخ المختلفة، أكثر المطابخ التي تحبها راندا البحيري، هو المطبخ اللبناني، لأن بالنسبة لها طعام خفيف على المعدة ومذاقه مميز، فهي لا تحب الطعام الدسم "المسبك"،  خاصة السلطات الفتوش والتبولة، وتتذكر بأنها حين تسافر لبنان فهي تمليء حقيتها بالسلطات والصوصات والمخللات اللبنانية التي تحبها كثيرَا.

الأكلات التي لا تحبها راندا البحيري
على عكس المطبخ التركي الذي يعتمد على المرق واللحم الضأن الدسم، والمطبخ التايلاندي والصيني الذي لم تحبه البحيري أبدًا، بسبب مذاقها الغريب من وجهة نظرها وتوابلها الغريبة، وتتذكر أنها حيث سافرت تايلاندا لم تتناول سوى السمك الطازج، كما أنها لا تحب أبدًا الطعام الهندي، ولا تأكله حتى حين تسافر الهند، لأسباب نفسية، فهي لا تثق بالطهاة، وأهم الأمور التي تهتم بها هي ثقتها في الطاهي الذي يعد الطعام ومعرفتها بمكونات الطعام.

المشروبات والحلويات
أما المشروبات والحلويات فهي تحب شرب الشاي، وعصير الأفوكادو الفريش صباحًا، أما الحلويات فهي لا تفضل تناولها لأنها تقلل من شهيتها للأكل وهي تفضل الأكل الحادق عن الحلو.

ورغم حب راندا البحيري للأكل، لكنها تحافظ على رشاقتها، وتمارس الرياضة يوميًا.

راندا الأبحي{ي
راندا البحي{ي
راندا البحير
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022