leftlogo
advertisement

في عيد ميلاده الـ30.. اعرف "الوجبات المفضلة" لمحمد صلاح وسر حبه لـ "الكشري"

A A A
محمد صلاح
عيد ميلاد محمد صلاح
يحتفل نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم، بعيد ميلاده الثلاثين، وحرص ليفربول الإنجليزي على توجيه رسالة للنجم المصري العالمي، محمد صلاح، بمناسبة عيد ميلاده، ونشر له بعض الفيديوهات على الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك، وبهذه المناسبة نتحدث عن الوجبات المفضلة لمو صلاح بحسب تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

تناول الوجبات الصحية
محمد صلاح يعمل جاهدًا للحفاظ على لياقته البدنية، وتناول الوجبات الصحية، وصرح في أكثر من مناسبة، أنه يحب تناول البروكلي والسمك والفراخ والبطاطا والسلطة، ويفضل الحساء والسلطة والخضروات، ومعه كوب من عصير الفاكهة الطازج من دون سكر، ويعد هذا روتين حياته اليومي.

كما أنه يتبع نظام غذائي من الحين والأخر يتكون من خبز الباراتا، وهو خبز مسطح منتفخ، مع كوب من الحليب، وعندما يريد إضافة بعض السعرات الحرارية إلى جسده فهو يتناول العدس والخضروات والخبز والدجاج، وفي العشاء يفضل تناول الزبادي.

بيحب الكشري المصري
رغم حرصه على تناول الوجبات الصحية، إلا أنه من حين لأخر "يلغبط" هذا النظام الصحي، ويتناول الكشري المصري كلما زار مصر، وصرح أن تناول الكشري يشعره بالسعادة يعده نوع من أنواع الترحيب بقدومه إلى مصر، ولا يشعر بأنه عاد إلى مصر إلا إذا تناول الكشر.

السوشي والبرجر والبيتزا
النجم الشاب محمد صلاح يفضل تناول السوشي كلما زار أحد المطاعم في لندن، كما يحب تناول البيتزا، لكنه لا يتناولها كثيرًا بسبب السعرات الحرارية المرتفعة التي تحتويها هذه الوجبة الدسمة، نفس الأمر ينطبق على البرجر، لا يفضل تناوله كثيرًا، ربما يقتصر على تناوله مرة فقط في الشهر.

مشروب القهوة وماء جوز الهند
من أشهر المشروبات التي يحب محمد صلاح تناولها، هي قهوة الاسبريسو مضاف إليها قليل من الحليب والتي تسمى قهوة "ماكياتو"، كما اعتاد على شرب مشروب ماء جوز الهند الصحي خاصة في الصيف.

 ولد محمد صلاح، في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج، وبدأ صلاح مسيرته الكروية في أندية اتحاد بسيون طنطا، قبل أن ينضم كناشئ في نادي المقاولون العرب عام 2006، حيث وصل الآن إلى أن يصبح نجم ليفربول، بفضل نشاطه في اللعب ونظامه الغذائي الصارم الذي وضعه لنفسه.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022