leftlogo
advertisement

في عيد ميلاد عبلة كامل.. سر خلطة كشري «فطنة» وكيف جذبت عبد الغفور البرعي؟!

A A A
عبد الغفور البرعي وفاطمة كشري
عبد الغفور البرعي وفاطمة كشري

تحتفل اليوم الفنانة عبلة كامل بعيد ميلادها الـ 62، فهي من مواليد 17 سبتمبر بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وخلال مشوارها الفني تميزت بالشخصية التلقائية ومحاولاتها الابتعاد عن أعين الإعلام، إلا أن أعمالها الفنية مازالت محفورة في أذهان وعقول عُشاقها، وخاصة دورها المُميز في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، التي جسدت فيه شخصية «فاطمة كُشري».

 

عذرا لكل الشعراء الذين كتبوا قصائد وأغاني عن الحب والرومانسية، فلا يوجد أصدق من ما قاله الفنان نور الشريف «عبد الغفور البرعي» لحبيبته الفنانة عبلة كامل «فاطمة كشري» أو كما كان يناديها «فُطنة» في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، في المشهد الذي كان يوصيها فيه على بعض الملاحظات أثناء تحضير الكشري، هذا الطبق الذي كان له سحر غريب وعنيف في أن يقع عبد الغفور البرعي في حب فاطمة.

لذلك ستظل كلمات عبد الغفور البرعي «عبده» هي أجمل ما قيل في الحب «العدس ماتسوهووش على الأخر، والرز يتهوى شوية بعد ماتنزلي من على النار».

 

عيد ميلاد الفنانة عبلة كامل
استطاعت «فاطمة كشري» عبلة كامل، النجمة الجميلة التي يحتفل جمهورها اليوم بعيد ميلادها أن تخطف قلب «عبد الغفور» نور الشريف، بـ«طبق كشري» والذي كان سبب في قصة حب قوية بين الثنائي ضمن أحداث المسلسل الشهير «لن أعيش في جلباب أبي» والذي لا يتوقف عرضه مهما مرت السنوات.

النجمة عبلة كامل في الحقيقة هي طباخة شاطرة جدا وجميع من عمل معها من فنانين يشهدون لها بذلك، حيث أنها كانت تقوم بعمل الأكل في منزلها وتأتي به في كواليس التصوير ليتذوق زملائها أجمل وأشهى الأكلات من يدها.

 

كواليس مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
كشف صناع مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عن الكثير من كواليس تصوير المسلسل، وهو ما صرحت به الفنانة عبلة كامل في إحدى اللقاءات التليفزيونية أنها قامت بالفعل بزيادة وزنها خصيصًا لكي تقوم بدور الأم، وأكدت أنها كانت تزيد من كميات الأكل على مدار 4 أشهر لتصل للوزن المناسب للشخصية.

وحتى تفقد هذا الوزن مرة أخرى استمر على نظام غذائي قاسي لمدة 7 أشهر تقريبا، وأكدت عبلة كامل أنها لا تكره المكياج باعتباره من أدوات التمثيل لكنها قامت بمكياج مناسب للمرحلة العمرية التي تقدمها، لكن في حياتها الشخصيه لا تضع المكياج نهائي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022