leftlogo
advertisement

ليه الناس في دبي بيدخلوا السينما بـ«أحواض سباحة وعلب كبيرة»؟!.. اعرف الحكاية

A A A
سينما
تناول الفشار في السينما

كُلنا نعشق دخول السينمات والتمتع بمشاهدة أفلامهم المفضلة، كما أننا جميعا باختلاف طبقاتنا، ونحب الخصومات والعروض، فهي تشعرنا، وهذه النزعة الغريزية استغلتها سينما فوكس  vox cinema في الإمارات لتشجيع المواطنين على دخول السينما؛ ونشرت عبر صفحتها الرسمية إعلان غريب جعل الناس تتهافت على السينما يوم الأحد من كل أسبوع، وفي يديهم أطباق كبيرة وبرطمانات عملاقة وحتى أحواض السباحة المطاطية الكبيرة! فما هي القصة لهذا الفعل الغريب؟.

حكاية إعلان سينما فوكس الغريب في الإمارات
نشرت في نهاية شهر الماضي، إعلان عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك تعلن فيه عن عرض مميز لكل الإماراتيين من محبي الفشار، يتضمن الحصول على الفشار بالكميات التي يريدها بسعر25 درهم فقط، وتقول السينما في نص الإعلان "دور سينما VOX.. الفشار مقابل 25 درهماً فقط أحضر حوض الاستحمام الخاص بك كل يوم أحد وسوف نملؤه لك بالفشار.. يمكنك الاستفادة من هذا العرض الترويجي بمجرد شراء تذكرة فيلم".



 

إيه حكاية حوض الفشار والأطباق العملاقة؟!
لم تكن السينما تمزح مع زوارها عندما طلبت منه إحضار حوض السباحة الخاص بهم، بل كانت تعي ما تعلن عنه، يمكن لأي شخص اشترى تذكرة سينما الحصول على الفشار في أي وعاء قام بإحضاره مهما كان حجمه".



 

الناس دخلوا السينما بعلب كبيرة وأحواض سباحة وصوروا فيديوهات
كان رد فعل الناس هو التعجب وعدم التصديق، ونزل عدد كبير من الناس والمؤثرين للتأكد من هذا الأعلان، حيث جاء البعض بأحواض سباحة مطاطية كبيرة، والبعض جاء بعلب عملاقة والغريب بأن موظفو السينما قاموا بالفعل بملء هذه الأوعية العملاقة كلها بالفشار.


 

فروع سينما فوكس
تعد سينما فوكس أحد أكبر السينمات الموجودة الآن في الدول العربية، المملوكة لرجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطين، 58 صالة عرض سينما، 23 منهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 في سلطنة عُمان، 3 في مصر، 2 في البحرين، 1 في لبنان، و2 في قطر، كما تمتلك "ڤوكس سينما "VOX KIDS"، أول سينما مخصصة لترفيه الأطفال في منطقة الشرق الأوسط.

79037940_452872535427282_6573973064625684480_n
Bz17-Apr-Majid-Al-Futtaim
images


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022