leftlogo
advertisement

ماذا حدث لـ«جميلة عوض» داخل المطبخ؟.. و«بلح الشام» السبب!

A A A
85
جميلة عوض تكشف علاقتها بالمطبخ

ماذا يحدث عندما تكون هوايتك شيئًا أنت لا تجيده؟، ومع ذلك تستمتع بفعل ما تحب رغم أن كل من حولك يؤكد لك أن "الكار ده مش كارك"، هل ستتوقف وتستمع لهم أم ستكمل في طريقك؟

 

النجمة الرقيقة جميلة عوض، تعاني من هذا الأمر فهي تعترف دائمًا في كل مقابلة لها أنها تحب الأكل جدًا، لذلك تحب الطهي وتجد أنه هواية بالنسبة لها رغم أنها ليست طباخة ماهرة ولا تجيد إلا أكلات قليلة، ولكنها تستمتع بالوقوف في المطبخ في أوقات فراغها فماذا تفعل؟

 

جميلة عوض تحب المطبخ ولكن!

النجمة جميلة عوض


نشرت جميلة عوض صورة لها عبر موقع إنستجرام وهي في المطبخ لأول مرة  وكانت تحاول صنع وجبة بسيطة لتناولها، وفي لقاء لها في برنامج صاحبة السعادة، قالت إنها حاولت في مرة عمل بلح الشام لكنه تحول معها إلى "قرص".

وتابعت "لما بحب أعمل أكلة بعملها، بس بدخل قليل من السنة للسنة، لو جالي مزاج أعمل أكلة معينة، محدش عارف يعملهالي"، لافتة إلى أنها تجيد طهي الريش بدبس الرمان وفتة شاورما سوري والفتة المصري.

 

جميلة عوض وعشق الأكل المصري الأصيل

جميلة عوض تستمتع بمشروبها المفضل

 
جميلة عوض تعشق الأكل المصري الأصيل المعروف بدسامته، لذلك هي تفضل الذهاب إلى مطعم البرنس بإمبابة لتناول الملوخية الشهير بها مع ورقة اللحمة اللذيذة التي يأتي لها الجميع من مختلف المحافظات فهو شهير بها، ورغم حفاظها على رشاقتها، ولكن جميلة عوض تضعف كثيرًا أمام الملوخية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022