leftlogo
advertisement

ماذا يحدث في أوروبا؟.. «الناس بتطبخ في الشارع» إيه الحكاية!

A A A
الطهي على حرارة الجو
الطهي على حرارة الجو

 

 

 تشهد الدول الأوروبية في هذه الأيام موجة تقلبات جوية -غير مشهودة-، ولأول مرة تُعاني من ارتفاع درجات الحرارة، ويبدو أننا حسدنا الأوروبيون على برودة طقسهم، حيث سجلت المملكة المتحدة خلال الساعات الماضية درجة حرارة وصلت إلى 40 درجة مئوية، ولم يترك المواطن البريطاني هذا اليوم التاريخي إلا بتوثيقها من خلال خلال طهي الطعام بالشوارع بدون موقد غاز وسط موجة الحر.

 

 
الناس بتطبخ في الشارع
تقليدًا لطقس عربي شهير لدى العديد من مذيعين الخليج الذين يخرجون في هذه الأجواء، وطهي الطعام في حرارة الشمس، قرر رجل توثيق هذا اليوم التاريخي بطهي وجبة الإفطار في الهواء الطلق باستخدام حرارة الشمس، وتمكن بالفعل من طهي وجبة بدون موقد غاز وسط موجة الحر في المملكة المتحدة.

 

وفقًا لتقرير صادر عن موقع The Mirror البريطاني، فإن داني شو يبلغ من العمر 30 عامًا من غرب يوركشاير، الذي حاول إجراء هذه التجربة الغريبة. انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يطهو وجبة الإفطار على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وأصاب مستخدمي الإنترنت بالذهول. 

تفاصيل الفيديو
في المقطع، يمكن رؤيته يستخدم ثلاجته المعدنية كقاعدة مسطحة لطهي الإفطار، وقام بوضع بعض شرائح لحم الخنزير المقدد في طبقات وفتح بيضة على السطح الساخن.

وكتب في التسمية التوضيحية:«طهي الإفطار في الثلاجة تحت الشمس الإنجليزية، لقد تم طهيه اليوم»، وبعد حوالي 30 دقيقة، عاد وفحص البيض وقد تم طهيه جيدًا حتى شرائح لحم الخنزير المقدد بدا أنها أصبحت جاهزة للأكل، وتدفقت سلسلة من ردود الفعل على الفيديو الذي سجل ما يقرب من مليون مشاهدة.


هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها استخدام الهواء الطلق لطهي الطعام، وفي شهر أبريل، قامت امرأة من أوديشا بالهند بطهي خبز روتيس أو خبز مسطح هندي على غطاء محرك سيارتها وسط حرارة شديدة وسط ذهول مستخدمي الإنترنت.

فطار
لقطة من الفيديو للإفطار الذي حاول داني تحضيره على أشعة الشمس

فطار 2
وجبة إفطار إنجليزية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022