leftlogo
advertisement

مسابقة لعشاق «الفرنش فرايز».. شرط وحيد للحصول على دعوة مجانية للإقامة بأكبر «حبة بطاطس»

A A A
فندق البطاطس في فرنسا
فندق Idaho Potato

احتفل الناس في منتصف هذا الشهر باليوم العالمي لـ«فرنش فرايز»، ولكل دولة طريقتها الخاصة في الاحتفال بهذا اليوم، وفي ولاية أيداهو الأمريكية، التي تشتهر بزراعة أجود أنواع البطاطس الموجودة في العالم قررت الاحتفال بطريقتها الخاصة، وحتى نهاية هذا الشهر.

حيث أعلنت لجنة Idaho Potato وهي هيئة تسويقية تمثل مزارعي البطاطا بالولاية، عمل مسابقة يانصيب -مسابقة يشتري فيها الناس تذاكر لكسب مبالغ كبيرة من المال-، والفائز سيحصل على ثلاث أيام إقامة في حبة بطاطس ضخمة، تسمى Big Idaho Potato، وهذه ليست مزحة بل حقيقة، والغريب أن الناس من كل مكان في العالم تتهافت على الحصول على هذه الفرصة الفريدة، اعرف الحكاية ربما تكون أنت واحد ممن يفوز بهذه الإقامة المجانية.

فندق Big Idaho Potato
يشتهر فندق Big Idaho Potato، بصنع بطاطس مقلية مميزة تخضع لعملية تحضير من 6 خطوات على مدار 24 ساعة بداية من غسل البطاطس وتقطيعها وشطفها وقلبها مرات عدة ثم قليها مرتين قبل أن يستمتع بها الزبائن، وبسبب ارتباط هذا الفندق بالبطاطس وشهرة وجبات البطاطس هناك.



وقرر الفندق بعمل مسابقة يانصيب عبر موقعها الرسمي، بمناسبة اليوم فرنش فرايز يمكن لعشاق البطاطس الدخول للفوز بإقامة لمدة ليلتين وثلاثة أيام في فندق Big Idaho Potato Hotel الواقع في ولاية أيداهو الأمريكية، وهذه الدعوة المجانية شامل تذاكر الطيران والنقل ما عليك سوى التوجه إلى موقع اليانصيب، ومشاركة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، والضغط على إرسال للدخول، تدوم هذه المسابقة حتى 31 من الشهر الجاري.

قصة فندق حبة البطاطس
كانت حبة البطاطس في البداية عبارة عن هيكل ترويجيًا ليس أكثر خاص بلجنة Idaho Potato وهي هيئة تسويقية تمثل مزارعي البطاطا بولاية ايداهو الامريكية، حتى تم تكليف موظف خبير بمنزل صغير تحويله إلى فندق يمثل لجنة المزارعين هناك.

شكل فندق البطاطس
يبلغ طول المبنى 28 قدمًا وارتفاعه 11.5 قدمًا، وهو على شكل بطاطس مصنوعة من الفولاذ والخرسانة ويزن ستة أطنان.

يمكنك الاطلاع على صور فندق البطاطس عبر انستجرام، حيث يبدو الفندق من الخارج على شكل بطاطس عملاقة، ويوجد بالداخل سرير وكراسي بذراعين أنيقة ومقهى ومذياع، وكل شيء مزين بظلال من اللون البيج والوردي المريحة للعين.
يقع الحمام الفخم المنفصل في صومعة على بعد خطوات من البطاطس، ويحتوي على حوض استحمام يكفى لفردين ودش منفصل وحوض ومرحاض، إلى جانب أوعية الملح الطبي ذو الرائحة العطرة. 

أراء الناس في فندق البطاطس 
 يحب الناس البقاء في هذه البطاطس العملاقة بأغلبية ساحقة، وهذا يتضح من التقييمات العالية التي تصل إلى 4.88 نجمة وأكثر من 500 مراجعة تشييد بالفندق والخدمة والأجواء المميزة لهذا الفندق الذي يأخذ شكل حبة بطاطس ضخمة، خاصة بقرة الفندق التي تعيش هناك والتي تسمى بالبقرة جيرسي، مع العلم بأن الليلة في هذا الفندق قد تكلفك 300 دولار أمريكية.

فندق البطاطس1
jh
فندق البطاطس11

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022