leftlogo
advertisement

مطبخ كندة

مصري ولا سوري؟ سفرة عمرو يوسف وكندة علوش مهرجان أكلات شرقية

A A A
كندة وعمرو
كندة علوش وعمرو يوسف

بعيدًا عن موهبتهما التمثيلية وأنهما من أجمل ثنائيات الوسط الفني، إلا أن السؤال الذي شغل بال الكثيرين، ماذا يأكل عمرو يوسف من أيدي زوجته كندة علوش؟ خاصةً أن يوسف صرح في العديد من اللقاءات التلفزيونية عن حبه الكبير للطعام وعشقه لأكل والدته فهل نجحت كندة في إجاده الطبخ على الطريقة المصرية ؟

سفرة سورية مصرية على طريقة كندة علوش


كندة علوش وعمرو يوسف في أحدث ظهور
كشفت النجمة السورية كندة في أحد اللقاءات التلفزيونية، عن تنوع سفرتها ما بين الأكلات السورية والمصرية، حيث قالت إن سفرتها لا تخلوا من بعض الأصناف السورية مثل الفتة بالزبادي بالثوم والفتوش والسلطة الخضراء والكبة.

 كم عدد وجبات عمرو يوسف اليومية ؟ كندة تجيب

كندة وعمرو

المعروف عن النجم عمرو يوسف حبه للطعام بأنواعه المختلفة، ولكن ماذا يُفضل بالتحديد وكم عدد وجباته اليومية؟ زوجته تجيب، قالت كندة من قبل إن زوجها يعشق الأكل وإذا كان ليس مرتبطًا بأعمال فنية فإنه يأكل 6 وجبات في اليوم، وقالت أيضًا إنه من الممكن أن يتسبب في زيادة وزنها بسبب عدم التزامه بنظام صحي إلا في قليل من الأحيان.

ما هي الوجبة التي تفوقت فيها والدة عمرو يوسف على كندة علوش ؟



كندة علوش مع والدة عمرو يوسف
الطعام من أيدي الأم شيء آخر، مقولة يتفق معها كثير من الرجال ومن بينهم عمرو يوسف الذي أشاد بطريقة عمل اللوبيا المصرية من أيدي والدته، بينما لم يُفضل الطريقة السورية من أيدي زوجته كندة، حيث قال إنه مازال يعتاد على تناول بعض الأكلات من مطبخ والدته مثل الملوخية والسمان، أما طبخة اللوبيا بالأرز واللحمة هي الوجبة المفضلة له وتجهزها والدته بطريقة مميزة، بينما زوجته كندا لا تستطيع إعدادها إلا بالطريقة السورية وهي مختلفة عن المصرية ولا يفضلها، إلى أن اتصلت زوجته كندة بوالدته وعرفت منها المواصفات وأخرجتها بنفس الجودة لتنال إعجاب عمرو يوسف.

ماذا يفعل الزوجان للحفاظ على لياقتهما ؟

عمرو يوسف والتمارين الرياضية

عمرو لا يستطع السير على نظام صحي، ولكن قال إنه يلتزم بممارسة الرياضة خاصةً في أوقات فراغه، وأن الرياضة هي سبب فقدانه الكثير من وزنه، بينما كندة فهي تلتزم بالأكل الصحي في كثير من الأحيان وتنجح في ذلك على عكس زوجها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022