leftlogo
advertisement

موقف مُحرج.. أب يطلب من طفله دفع «فاتورة المطعم».. والأخير يتصرف بشكل مُفاجئ

A A A
latin-parents-having-fun-with-their-son-during-hom-2022-01-14-00-45-22-utc
صورة تعبيرية

كُلنا نحلم أن يرجع بنا الزمن والعيش في حياة هادئة كالتي كُنا نقضيها منذ الصغر، نأكل ونلعب ونُسافر دون التفكير في دفع نفقات أو تدبير أموال أو غير ذلك من الماديات، وفإذا قررت الخروج مع والدك أو أخيك الأكبر للنزهة أو تناول الأكل في أحد المطاعم فأن وجودهما معك يُرفع عن كاهلك التفكير في دفع قيمة ما تناولته، إلا أن هناك موقف رُبما يكون غريب لك بمجرد قرأت العنوان الأعلى والسابق كتابته.

 

فاتورة المطعم
بحسب موقع Food NTV، انتشر مقطع فيديو عبر موقع إنستجرام، ظهر فيه طفلًا صغيرًا يتناول وجبة في مطعم مع والده، عندما يحين موعد دفع الفاتورة، يسأل ابنه الصغير كيف سيدفع ثمن الوجبة، ويقول له: «هل يمكنك دفع هذا؟ حان دورك للدفع».


في البداية، بدأ ابنه قلقًا ومرتبكًا، ثم قال له الأب مرة أخرى: «أنا أطلب منك الدفع، هل لديك نقود»؟، ثم يفكر الطفل لبعض الوقت ويقول لوالده: «يمكنك دفع ثمنها الآن، ويمكنني أن أعطيك المال عندما نعود إلى المنزل». عند رؤية رد فعله اللطيف، انفجر الأب ضاحكًا وأخبره أنها كانت مزحة. 

تفاعل الناس مع الفيديو
منذ أن تم تحميل هذا الفيديو، تمت مشاهدته 7.4 مليون مرة، وحصد أكثر من 315 ألف إعجاب، وأكثر من ألف تعليق، وكان الكثير من الناس مستمتعين وسعداء باستعداد ابنه للدفع، وقال أحدهم: «كان يحاول جاهدا أن يتوصل إلى حلول في رأسه»، بينما قال آخر: «الصغير كان يحاول أن يدفع لك»، وقال ثالث: «الأطفال يتمتعون بصحة جيدة حرفيًا، ابني يحاول دائمًا شراء أشياء لي بالمال الذي كسبه، وأعتقد أنه تعلمه لأننا نفعل ذلك من أجلهم، وإنه يجعلني افتخر به».


وأحب البعض الفكرة واستمتع برد فعل الطفال، وقال مستخدم: «الطفل لديه قلب، والطريقة التي يأخذ بها ويتعامل مع تلك الفاتورة على الرغم من عدم امتلاكه للمال هي مؤشر على حسن الأبوة والأمومة»، وقال شخص آخر: «إنه رجل جميل بقلب جميل». 

 

فيديو الطفل عبر انستجرام

video
لقطة من الفيديو
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022