leftlogo
advertisement

«هتتعلم أساسيات الطبخ في 3 أيام».. اعرف تفاصيل كورس المُبتدئين بمدرسة «Monappetit»

A A A
كورس مون ابيتيت
كورس الطهي للمبتدئين

يحتاج كل محب للطعام في بداية رغبته في امتهانه للطبخ سواء كمهنة أو حتى لرغبته في عمل الأكلات في المنزل إلى معرفة أساسيات الطبخ، وهو الأمر الذي ينبغي أن يكون على يد شيفات محترفين.


لذلك تطلق مدرسة طهي مون أبيتيت Monappetit كورس أساسيات الطبخ للمبتدئين لتعلم كل اساسيات وتقنيات الطبخ المختلفة بطرق سهلة جدا وأكثر احترافية مع الشيف مني البنا والشيف هند إبراهيم على مدار ثلاث أيام في الفترة من 15 وحتى 17 سبتمبر.

تفاصيل الكورس
المشاركون يتلقون في اليوم الأول للكورس، طريقة سلق اللحمة وعصاج البولونيز والإسكالوب واستيك مشروم صوص وكفتة مشوية وشوربة خضار والفتوش والعيش بالثوم واسبرنج رول.


وفي اليوم الثاني، سيتعلم المشاركون طريقة سلق الدجاج وتشكين استربس ودجاج بانية والدجاج في الكيس الحراري وصدور مشوية والمكرونة بالبشاميل والمكرونة بالوايت صوص والمكرونة بالرد صوص وشوربة لسان العصفور وشوربة مشروم وسلطة بنجر وسلطة سيزر.


وفي اليوم الثالث، سيتعلم المشاركون طريقة طاجن البامية باللحمة والملوخية الخضرة واللوبيا وكوسة بالبشاميل وصينية البطاطس والأرز الأبيض والأرز بالشعرية وأرز بالبشاميل والأرز البسمتي وسمبوسك بالجبن وسلطة البلدي والباذنجان المخلل.

من هي الشيف منى البنا؟
بدأت منى البنا في 2014 مشروع أكاديميتها، الذي أطلقت عليه اسم "مون ابيتيت" للراغبين في تعلم الطبخ، ودعت منى عشرات الشيفات من دول مختلفة، ليقدموا كورساتهم في فنون الطهي المختلفة، وبعد عامين من افتتاحه حقق مركز MonAppetit نجاحا هائلا بين كبار الطهاة والمحترفين حتى أصبح  أكبر مركز خاص لتعليم فنون الطهي في مصر، يتوجه إليها كل من يريد أن يعلم أو يتعلم فنون الطهي على أصولها.

ما هي مدرسة منى أبيتيت للطهي؟
مدرسة Monappetit هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج، وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.


ويشارك في الورش شيفات من مصر ومن خارجها، مثل الشيف محمد صلاح الملقب بـ "ملاك اللحمة" والشيف محمد إسماعيل والشيف مي يعقوبي، كما زار المدرسة للحصول على ورش الطهي العديد من المشاهير والفنانين منهم الفنانة أمينة خليل والفنانة منى زكي وسارة نور الشريف.

كورس مون ابيتيت
ملصق كورس الطهي للمبتدئين


شيف منى البنا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022