leftlogo

وجبات ممكن تاكلها في الدايت ومتقلقتش.. منها البيتزا والبرجر

A A A
4202217134159936525760
مشتريات من الماركت

هناك بعض الأكلات التي يعتقد الناس إنه مستحيل تناولها أثناء محاولات إنقاص الوزن، لأنك عندما تفكر في اتباع نظام غذائي، فإنك تركز على تناول الأطعمة الصحية، والتخلص من جميع الأطعمة السريعة، والوجبات الخفيفة اللذيذة، وكل شيء بينهما، ولكن ماذا لو قلنا لك أن هناك أطعمة حظيت بسمعة سلبية ويمكنك في الواقع تناولها أثناء محاولتك إنقاص الوزن، وإليك ما جاء في موقع HealthLine. 


البرجر 


معظم الناس يسمعون كلمة برجر ويفكرون بأنه وجبة لا تصلح عند محاولة إنقاص وزنك، ولكن الحقيقة هي أنه يمكن الاستمتاع بها دون الإضرار بالديات، حيث يمكنك تناول البرجر والأمر كله يتعلق بكيفية صنع البرجر الخاص بك، كما أن الهدف عند تناول وجبة هو الحصول على نسبة عالية من الكربوهيدرات والبروتينات والألياف مع بعض الخضار لمساعدتك على الشعور بالشبع بشكل أسرع والبقاء ممتلئًا لفترة أطول، ويمكن أن يمنحك البرجر كل هذا.


ابدأ باللحم البقري المفروم قليل الدهن، ثم أضف اللحم إلى خبز الحبوب الكاملة مع الجبن، واستخدم الأفوكادو بدلاً من المايونيز، ثم أضف للبرجر الخضار مثل الخس والطماطم والبصل وحتى الفطر المشوي أو البصل المكرمل، ثم تناول هذا كله مع السلطة. 


بيتزا 


هذا يبدو جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقه، ولكن يمكن أن تناسب البيتزا نمط الأكل الخاص بك عندما تحاول إنقاص الوزن، واستخدم عجينة الحبوب الكاملة أو مع Topping القرنبيط لتقليل السعرات الحرارية والكربوهيدرات واستخدم صلصة الطماطم أو حتى فرشاة من زيت الزيتون، ثم أضف البروتين الخالي من الدهون مثل الدجاج المشوي، وجبن الموزاريلا.


مفن Muffin 

يتفق معظم الناس على أن المخبوزات والكعك لا تناسب خطة لفقدان الوزن، ولكن هناك بالفعل بعض وصفات الكعك الغنية بالمغذيات ومنخفضة السعرات الحرارية وهو الكعك المصنوع من دقيق الشوفان، حيث يحتوي على نسبة عالية من الألياف.
كذلك يمكنك التقليل من إضافة المكسرات والفاكهة، واستبدال ذلك بالخضار مثل المشروم. 

بيض 


يعتقد الكثير من الناس أن عليهم تناول بياض البيض إذا كانوا يتبعون نظامًا غذائيًا. ولكن هذا خطأ وذلك لأن البيض هو أحد أكثر الأطعمة الغنية بالمغذيات الموجودة 
كما إن البروتين والدهون الموجودة في البيض ستساعدك على البقاء ممتلئًا لساعات.

برجر



بيتزا 



بيض 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022