leftlogo

4 نكهات جديدة للآيس كريم «السبانخ والجزر والجبنة والذرة».. هل تجرؤ على تجربته؟

A A A
آيس كريم بالمايونيز
آيس كريم

يومًا تلو الآخر، نسمع عن ابتكارات واختراعات جديدة في عالم الحلويات، ومنها الآيس كريم، صاحب النكهات المتعددة حول العالم، وإذا من كنت عشاقه فيجب عليك متابعة القراءة، خاصةً إذا علمت أن هناك أنواع جديدة للآيس كريم بنكهة الخضروات أو ما يُعرف بالآيس كريم المالح.

 

حقيقة الآيس كريم المالح

بحسب موقع Delish، أعلنت مؤخرًا إحدى الشركات الأمريكية، وهي شركة Salt & Straw مقرها بورتلاند عن خط جديد من إنتاجها من آيس كريم الخضروات المليء بالجزر والسبانخ والذرة وغيرها من أنواع الخضروات الأخرى.


أما النكهات التي تم إطلاقها هي خليط كعكة الجزر مع برالين البندق وكعكة السبانخ مع شوكولاتة طحينة فادج والشمر الأخضر والميبل سيرب وخثارة الذرة المشوية وجبن كوتيجا (يشبه الجبن القريش) وطاجين وكاري الفلفل الأحمر وأرز ماكروت بالليمون المقرمش.

مكونات الآيس كريم الجديد

بحسب الموقع الرسمي للشركة، نشرت مكونات الآيس كريم الذي أطلقت عدة نسخ منه قابلة للزيادة والانفتاح على اقتراحات المستهلكين أيضا.


النوع الأول من الآيس كريم مصنوع من الشمر الأخضر والمسيبل سيرب على الحليب والقشدة والسكر وشراب التابيوكا والماء والميبل سيرب والشمر والملح وصمغ الجوار والكاراجينان وحبوب لقاح الشمر واللون الأخضر الطبيعي «مستخلص الكرنب الأحمر والكركم والجلسرين».


أما النوع الثاني، وهو آيس كريم بنكهة كعكة السبانخ مع فدج الشيكولاتة والطحينة فيتكون من الحليب والكريمة والسكر وشراب تابيوكا وشوكولاتة «حبوب كاكاو، سكر قصب، زبدة كاكاو، ليسيثين دوار الشمس، فانيليا»، مسحوق سكر، طحينة، دقيق، هريس السبانخ، الماء، زيت عباد الشمس، البيض، الملح، مسحوق الخبز، صمغ الجوار، الكاراجينان وصمغ الزانثان.


النوع الثالث، هو آيس كريم بالذرة وجبن الكوتيجا والطاجين، فيتكون من الحليب والكريمة والسكر والذرة وشراب تابيوكا وجبن كوتيجا «حليب مكثف، ملح، إنزيمات»، زيت عباد الشمس، صفار البيض، خل، زبدة، توابل «فلفل حار، ملح، حامض الستريك، عصير الليمون المجفف، ثاني أكسيد السيليكون»، ملح، ذرة مجففة بالتجميد، مركزات الجير، صمغ الجوار، صمغ الزانثان ، كاراجينان.


والنوع الرابع عبارة عن خليط كيك الجزر والبندق المحلى، فيتكون من الحليب، كريمة، سكر، جبنة كريمية، شراب تابيوكا، جزر، ماء، بندق، زيت دوار الشمس، ملح، دبس، قرفة، خلاصة فانيليا، جيلاتين، صمغ الجوار، كاراجينان، زنجبيل، قرنفل، فانيليا.

ايس كريم الخضروات 1
أنواع مختلفة من آيس كريم الخضروات

ايس كريم الخضروات
آيس كريم الخضروات


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022