leftlogo
advertisement

«Baskin Robbins» آيس كريم أبهر الأمريكان.. وسر الـ31 نكهة

A A A
ما هي حكاية لوجو Baskin Robbins؟ وسر رقم 31
لوجو Baskin Robbins.. وسر رقم 31

تشتهر سلسلة الآيس كريم الشهيرة Baskin Robbins بقائمة طويلة من النكهات اللذيذة  حتى أنه يتربع على رأس قائمة أفضل محلات الآيس كريم عالميًا ومحليًا، ولكن هل لاحظت شيئًا غريبًا في علامتهم التجارية؟ أم أن طعم الآيس كريم قادر على أن ينسيك أي شيء؟، والحقيقة أن هناك سر وراء لوجو Baskin Robbins بحسب ما جاء في موقع Reader's Digest.


إية حكاية لوجو Baskin Robbins؟


أطعمة مختلفة من  Baskin Robbins


صناعة الآيس كريم كانت موجود في هذه العائلة منذ القدم عندما افتتح Burt Baskin متجر الآيس كريم الخاص به في كاليفورنيا عام 1945، استغرق الأمر عامًا آخر فقط حتى افتتح شقيق زوجته Irv Robbins، متجر الآيس كريم الخاص به، مما لا يثير الدهشة، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تم دمج شركتيهما، وقرر Baskin وRobbins تسميه متجرهما تيمناً بعام 1953 وكان متجرهما يقدم 31 نكهة حتى يتمكن الزوار نظريًا من العودة كل يوم من الشهر للحصول على نكهة جديدة.


سر الرقم 31


في ذلك الوقت كان من النادر تقديم العديد من النكهات كما يفعلون وأرادوا التباهي بها في شعارهم وعلى واجهات متاجرهم، فأبرزوا الرقم 31 بكل فخر مع الاسم، حيث كتب فوق "Baskin Robbins " الرقم "31" وظل هذا الشعار حتى عام 1991، عندما كان الاسمان "Baskin" و"Robbins" محاطين بالرقم 31، وهذا أيضًا عندما بدأوا لأول مرة نظام الألوان الوردي والأزرق.

لكن هل مازال الرقم 31 في شعارهم؟!


 تاريخ Baskin Robbins من اين بدأ

 
آخر تحديث في الشعار تم مؤخرًا في عام 2006، لكنه لايزال يتضمن الرقم 31 ولكنه مخفيًا فقط، ولكن يمكنك تميزه لأن الأرقام تأتي في اللون الوردي من الشعار الأجزاء الوردية من B وR تشكل الرقم 31، كل العمل الشاق الذي قام به Burt وIrv لايزال معروضًا في شعارهما اليوم وعلى الرغم من أن 31 نكهة ليست مبهرة ـ كما كانت طوال تلك السنوات الماضية، ولكن ابتكر Baskin Robbins بالفعل أكثر من 1000 نكهة حتى اليوم ولايزال الرقم 31 جزءًا لا يتجزأ من جذور الشركة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022