leftlogo

محمد صلاح يشارك في الحملة الدعائية لشركة بيبسي.. وهذه حقيقة الاستعانة بـ "دوبلير" لأداء مشاهده

A A A
pepsi-website
إعلان بيبسي الجديد
أطلقت شركة "بيبسي" حملة دعائية جديدة لمشروب "Extra Fizz" الجديد تحت شعار "صودا أكتر.. تفور أكتر" بمشاركة اللاعبين محمد صلاح وديجان لوفرين، واللذان استعرضا المنتج الجديد من خلال التجول بشوارع الأسكندرية وإبراز معالمها.

كما ركز الإعلان على أكلات المطبخ المصري الشهيرة، مثل الكبدة الاسكندراني والحواوشي والممبار والكشري والكفتة والكباب والبرجر والذرة المشوي وغيرها من المأكولات المحببة للشعب المصري.

صلاح لم يذهب للاسكندرية!

في حقيقة الأمر، أن محمد صلاح لم يأت للاسكندرية كما ذكر الإعلان، ولكن الشركة المنتجة استعانت بـ "دوبلير" يشبهه تمامًا من أجل تصوير المشاهد الخاصة به، ثم تم تركيب وجهه على تلك المشاهد باستخدام الذكاء الاصطناعي، دون أن يشعر الجمهور بوجود بأي فارق في الإعلان.
دويلير محمد صلاح

ويمتاز مشروب بيبسي الجديد بمذاق مختلف واستثنائي عن باقي الأنواع الأخرى التي تنتجها الشركة، نتيجة وجود نسبة صودا عالية مقارنة بالمشروبات الغازية الأخرى والتي تعطيك طاقة أكبر مع الشعور بالانتعاش لأطول فترة ممكنة، وتتيحه الشركة في الأسواق بحجمين مختلفين، حيث يصل سعر العبوة وزن 400 مل نحو 10 جنيهات.

وعقب محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو شمال أفريقيا على إعلان محمد صلاح وقال: “ إن مشروب بيبسي هو المشروب الأمثل مع الطعام، ويأتي منتج بيبسي أكسترا فيز استكمالا لذلك، فهذا المنتج المبتكر يأتي بصودا أكثر ليتماشى تماماً مع لحظات الأكل المميزة، ونحن ملتزمون تجاه توفير لحظات المرح يومياً لمستهلكينا، عن طريق مختلف الشراكات التي نعقدها مع كبرى الشخصيات العامة وأحبهم للجمهور، فالجمع بين الثنائي المفضل في العالم وهما اللاعبان محمد صلاح وصديقه المفضل اللاعب ديجان لوفرين في اعلان واحد يؤكد بشدة على ذلك.”
بيبسي اكسترا fizz
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022