leftlogo

آيس كريم بالدجاج المقلي والجبن من «Salt&Straw» الأمريكية للحلوى

A A A
bfsv dc
آيس كريم بنكهة الدجاج المقلي والجبن
 في ضوء اختراع مطاعم "Shake shake" الأمريكية للشموع العطرية بنكهة الـ"البرجر" والـ"بطاطس المقلية"، ابتكرت"Salt&Straw" للحلوى آيس كريم بنكهات غريبة مستوحاة من فصل الصيف والنزهات الدافئة حسبما وصفها موقع Tasting table.

نكهات مستوحاة من "الحنين إلى الماضي" 

أشار الموقع إلى أن العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في صناعة الحلوى، ابتكرت نكهات جديدة من الآيس كريم، بنكهات غير متوقعة، أبرزها "الدجاج المقلي" و"الجبن البري" و"التين" و"الشاي المدخن" الممزوج بصفار البيض.

ومن المعروف عن Salt&Straw أنها تميل إلى ابتكار النكهات الجريئة وغير المألوفة، فعلى سبيل المثال، طرحت الشركة في الصيف الماضي نكهات مثلجة مستوحاة من الزهور والشاي، باعتبارهما جزء أساسي من رحلات الصيف، وأيضًا قدمت آيس كريم بنكه "نبات الفطر". 

في ضوء ذلك، عادت شركة الآيس كريم التي تتخذ من بورتلاند مقراً لها، بخط جديد من النكهات غير التقليدية المستوحاة من الماضي، كما وصفتها العلامة التجارية، لأنها تعود بالأذهان إلى رحلات الطفولة المليئة بالطعام والبهجة والتنزه.

آيس كريم بالدجاج المقلي والجبن البري

تشمل النكهات المستوحاة من الصيف "Picnic Series"، آيس كريم بطعم خبز الجبن البري المحشو بمربى التين، والمخبوز مع بسكويت ريتز المملح، ونكهة Devilled Egg Custard المكونة من الشاي الأسود المدخن، وصفار البيض والخوخ والزبدة المدخنة، وتم صنع هذه النكهة  بالتعاون مع صانع الشاي "سميث" الذي يتخذ من بورتلاند مقراً له.

 ويقترح تايلر مالك، مؤسس الشركة، تجربة نكهة الدجاج المقلي بالقرفة والعسل، والتي تتميز بآيس كريم الفانيليا المحشو بقطع من كرواسو الدجاج المقلي المتبل بـ"الكريول"، وهي أكثر النكهات تعقيدًا كما وصفها، لافتًا إلى أن حلوى الآيس كريم النباتية مصنوعة من البطيخ والتوت والأزهار الموسمية.

مذاق حلو و لاذع 


بالنسبة لمحبي الشوكولاتة، تكتمل المجموعة بنكهة فطيرة شوكولاتة Nocino Cherry، المضاف إليها خلطة الكرز الريفية وعصير الجوز لاعطائها مذاق حلو ولاذع في نفس الوقت.

وتتوفر سلسلة Picnic Series المبتكرة لشركة الآيس كريم في متاجر Salt & Scoop والتوصيل إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة، عبر موقع الويب الخاص بهم لفترة محدودة.

وتم إنشاء سلسلة Picnic للعلامة التجارية بالشراكة مع بعض العلامات التجارية المفضلة للأطعمة والمشروبات لدى Salt & Straw، بدءًا من صانع الجبن العضوي الحائز على جائزة إلى سلسلة الدجاج المقلي الشهيرة. 
acsxcad x
dxz
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022