leftlogo
advertisement

آيس كريم جديد من باسكن روبنز.. نكهة الخوخ المشوي والفانيليا

A A A
intro-1654100701.sm
باسكن روبنز
طرحت سلسلة ، الأمريكية، آيس كريم يونيو الجديد، وتتميز النكهة الموسمية بلمسة جديدة غير عادية على النكهة الكلاسيكية مع الفاكهة المشوية.
وبدلاً من شريحة بطيخ أو مغرفة من آيس كريم الفراولة، تأمل سلسلة الآيس كريم أن تصل إلى نكهة الشهر، والتي تتميز بفاكهة مشوية حقيقية، وفقًا للشركة.

 

لكن هذا ليس كل شيئ، فمع اقتراب عيد الأب، ستجد عددًا محدودًا من كعكات الآيس كريم في ثلاجات المتاجر أيضًا.. إذن ما الذي تتوقعه من نكهة باسكن روبنز الجديدة؟.. خوخ مشوي! يُصنع آيس كريم باسكن روبنز المشوي بالخوخ والكريمة من ملاعق من الآيس كريم بنكهة الفانيليا مع الخوخ المشوي وشريط من سكر القرفة.

 

بالإضافة إلى هذه النكهة الجديدة، يقدم باسكن روبنز اثنين من كعكات الآيس كريم الصيفية، الأول بطعم الفواكه المشوية، وتشتمل كعكة جريل ماستر القابلة للتخصيص مع أي آيس كريم ونكهة الكيك، على قاعدة حلوى، وقوالب مصنوعة من قطع بسكويت أوريو المفرومة، ونيران كريمة الزبدة، والبرجر، والهوت دوج لإكمال كعكة الوهم، وكعكة الآيس كريم الثانية هي نكهة عائدة إلى Cold One Cake، وهي كعكة رول شوكولاتة وآيس كريم.

 

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن باسكن روبنز، تتوفر الآن نكهة الآيس كريم الجديدة وكيكتي الآيس كريم اعتبارًا من الأول من يونيو، ويمكن أيضًا طلب كعك الآيس كريم عبر الإنترنت أو في التطبيق باستخدام الرمز GRILLMASTER للحصول على خصم 5 دولارات أمريكية على أي عملية شراء لكعكة الآيس كريم بقيمة 35 دولارًا أو أكثر حتى 15 يونيو.

images (18)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022