leftlogo

آيس كريم جديد من Ben & Jerry بنكهة الصيف.. الكرز نجم الموسم

A A A
آيس كريم كرز
آيس كريم بالكرز من Ben & Jerry

إذا كنت قمت بزيارة سوبر ماركت أو ممر تجميد في محطة وقود أو بمعظم أقسام البقالة بالصيدليات في الولايات المتحدة، فمن المحتمل أنك وضعت عينيك على نصف لتر من نكهة Cherry Garcia الكلاسيكية من Ben & Jerry، الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 1987، وكانت النكهة في الواقع اقتراحًا من المعجبين.

وصُنعت Cherry Garcia من آيس كريم الكرز مع رقائق الفدج وقطع كرز، وتظل Cherry Garcia واحدة من أطول النكهات المستخدمة في الشركة وأكثرها شيوعًا، وظلت الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية لمدة 25 عامًا، وفقًا لبيان صحفي، حتى احتلت Half-Baked المركز الأول في عام 2013. 

وفي يوم الثلاثاء 17 من شهر مايو الجاري، أعلن عملاق الآيس كريم عن كمية محدودة جديدة من نصف لتر، وأصبح الكرز مرة أخرى نجم العرض، وتطرح Ben & Jerry's نكهة موسمية جديدة للدخول في فصل الصيف تقديم Cherry Crumble.

أخبار الكرز المثيرة


على عكس نظيرتها في موسيقى الروك أند رول في الشوكولاتة، فإن Cherry Crumble هو علاج بسيط على ما يبدو، لكن هناك أكثر مما تراه العين، ووفقًا لـ Ben & Jerry، تتميز النكهة بآيس كريم زبداني مع دوامات من السكر البني والشوفان يتفتت مع قطع الكرز.

يشرح كولين روسيل، خبير النكهات، أن وراء Cherry Crumble، دافع الفريق لصياغة النكهة الموسمية: "لقد استلهمنا من الربيع والفواكه الطازجة، والكرز الطازج الخارج من الفرن، مع وجود الكثير من الكراميل والشوكولاتة، ونكهات زبدة الفول السوداني المتاحة، هذا خيار منعش بكمية مناسبة من الحلاوة والفاكهة والرفاهية الغنية، إنه التوازن المثالي".

ويأتي نصف لتر من النكهة الجديدة بسعر التجزئة المقترح البالغ 5.49 دولارًا، ويظهر بالفعل في المتاجر في جميع أنحاء البلاد، لكن إلى متى ستستمر النكهة الجديدة؟ لسوء الحظ يميل Ben & Jerry's إلى وضع "المحدود" في دفعة محدودة، وكانت العديد من النكهات التي جرى إلغائها في Flavour Graveyard سيئة السمعة من Ben & Jerry معروضة في السوق لمدة عام أو عامين فقط؛ لذلك سترغب في الحصول عليها بينما يكون الجو حارًا أو عندما يكون الجو باردًا.

Ben & Jerry2
Ben & Jerry1
Ben & Jerry


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022