leftlogo

أحدث عروض أبلكيشن كارفور.. تخفيضات 20% على الدواجن والخضروات وزيوت الطعام

A A A
الشراء أون لاين
الشراء أون لاين

قدمت سلسلة كارفور عروضًا وتخفيضات لزبائنها عبر الشراء من خلال الأبلكيشن، وذلك في ظل ما يشهده العالم من ثورة تكنولوجية هائلة، دفعت الكثير من الأفراد إلى اتباع أحدث الوسائل الإلكترونية في التسوق، للبعد عن مشقة وزحام الهايبر ماركت، وذلك من خلال تثبيت تطبيق المتجر على الهاتف المحمول.


المشروبات الغازية


وتضمنت التخفيضات التي أطلقتها سلسلة كارفور خصومات بنحو 20% على الشراء من تطبيق كارفور ماي كلوب وتضاف أيضًا كنقاط على التطبيق، وذلك على عدد متنوع من الأغذية تشمل الدواجن والفواكه الطازجة وزيت الطعام والسمن والمشروبات الغازية.


ميعاد العروض


وكشفت السلسلة عن تقسيم العروض على يومي الإثنين والثلاثاء كالتالي، يوم الإثنين 9 مايو يطبق العرض على الدواجن والزيت والسمن، بينما يوم الثلاثاء 10 مايو يتم تفعيله على الفواكه الطازجة والمشروبات الغازية.


ويمكن للزبائن من خلال تطبيق "كارفور" اختبار متعة تسوق البقالة أونلاين، حيث أصبح شراء منتجات البقالة والإلكترونيات والمستلزمات اليومية أكثر سهولة ومتعة، كما يمكن تحميل تطبيق كارفور للتسوق عبر الإنترنت للاطلاع على آخر العروض والخصومات في متاجر السلسلة سواء "كارفور هايبر ماركت، كارفور سوبر ماركت، كارفور سيتي، وموقع كارفور الإلكتروني".


مزايا النقاط


ويتيح برنامج الولاء "ماي كلوب" من كارفور لمشتركيه إمكانية كسب النقاط "0.025" نقطة مقابل كل جنيه يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء من الهايبر ماركت والسوبر ماركت أو أون لاين في مصر.


ويحصل العميل على النقاط أثناء شرائه المنتجات المختارة والتي يتم الإعلان عنها بالنشرات الأسبوعية وعلى جميع المنصات الإلكترونية التابعة لكارفور مصر، ولتحصيل النقاط وإضافتها إلى رصيد العميل، يجب عليه إبراز رقم حسابه في التطبيق على الهاتف للكاشير قبل تسديد قيمة المشتريات.


مزايا الأبلكيشن


وتروج سلسلة كارفور للتطبيق الإلكتروني لها بعبارة «تسوق بسهولة مع تطبيق كارفور..أينما كنت.. تطبيق كارفور يمنحك تجربة تسوق ممتعة، ويوفر لك الوقت والمجهود، اختر كل ما تريد بقليل من الضغطات واطلبه أونلاين وسيصلك حتى باب بيتك».


وتوجد عدد من المزايا للتطبيق الإلكتروني، منها تسجيل دخول موحد إلى تطبيق كارفور وتطبيق برنامج الولاء وموقع كارفور، أفضل العروض والخصومات أون لاين، كارفور باي، العثور على أقرب متجر، قوائم التسوق سواء الأغذية الطازجة، الأطعمة المجمدة، البقالة، العناية الشخصية، منتجات الأطفال، الإلكترونيات، الهواتف الذكية، الأجهزة المنزلية، أدوات المطبخ وغيرهما.


13
كارفور


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022