leftlogo

أحدث عروض "ماي كلوب".. 20% خصومات على الجبن المستوردة والزيت والبن

A A A
التسوق أون لاين
التسوق أون لاين

تقدم سلسلة كارفور عروضًا وتخفيضات لزبائنها عبر الشراء من خلال الأبلكيشن "ماي كلوب" بشكل مستمر، وذلك في ظل ما يشهده العالم من ثورة تكنولوجية هائلة، دفعت الكثير من الأفراد إلى اتباع أحدث الوسائل الإلكترونية في التسوق، للبعد عن مشقة وزحام الشراء من فروع المتاجر، وذلك من خلال تثبيت تطبيق المتجر على الهاتف المحمول.


عروض الأبلكيشن


كشفت سلسلة كارفور ماركت عن عروض وخصومات أبلكيشن ماي كلوب ليوم الإثنين، حيث يستفيد العميل بخصومات تصل إلى 20% على الجبن المستوردة المتنوعة وزيت الزيتون، وتضاف أيضًا كنقاط على التطبيق، بينما يحصل العملاء على خصم تصل نسبته إلى 20% على البن التركي وكبسولات البن عند الشراء من تطبيق كارفور يوم الثلاثاء وتضاف أيضًا كنقاط على التطبيق.


سعر زيت الزيتون


ومن أنواع زيت الزيتون التي تخضع للعرض بالسلسلة، زيت زيتون بكر من ترست 1 لتر بسعر 99.95 جنيه، زيت زيتون بكر من وادي فوود  500 مللي بسعر 124.35 جنيه، وادي فود زيت زيتون ممتاز 1 لتر بسعر 185.95 جنيه، زيت زيتون بكر تيرا ديليسيا 0.25 لتر بسعر 57.95 جنيه، ومن الجبن المستوردة جبنة موتزاريلا مستوردة كيلو جرام بسعر 206 جنيهات، جبن الماعز بسعر 493 جنيهًا للكيلو، جبنة امنتال فرنسي بسعر 316.95 جنيه للكيلو.


مزايا التطبيق


ويمكن للزبائن من خلال تطبيق "كارفور" اختبار متعة تسوق البقالة أونلاين، حيث أصبح شراء منتجات البقالة والإلكترونيات والمستلزمات اليومية أكثر سهولة ومتعة، كما يمكن تحميل تطبيق كارفور للتسوق عبر الإنترنت للاطلاع على آخر العروض والخصومات في متاجر السلسلة سواء "كارفور هايبر ماركت، كارفور سوبر ماركت، كارفور سيتي، وموقع كارفور الإلكتروني".


مزايا النقاط


ويتيح برنامج الولاء "ماي كلوب" من كارفور لمشتركيه إمكانية كسب النقاط "0.025" نقطة مقابل كل جنيه يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء من الهايبر ماركت والسوبر ماركت أو أون لاين في مصر.
ويحصل العميل على النقاط أثناء شرائه المنتجات المختارة والتي يتم الإعلان عنها بالنشرات الأسبوعية وعلى جميع المنصات الإلكترونية التابعة لكارفور مصر، ولتحصيل النقاط وإضافتها إلى رصيد العميل، يجب عليه إبراز رقم حسابه في التطبيق على الهاتف للكاشير قبل تسديد قيمة المشتريات.
qw1
sw1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022