leftlogo
advertisement

أغلى 7 أنواع شوكولاتة في العالم.. «Grateful Dead» بـ 350 دولارًا و«Big Book» مُرصعة بالذهب

A A A
little-girl-eating-chocolate-with-look-in-camera-i-2022-01-29-00-01-24-utc (1)
أغلى أنواع الشوكولاتة بالعالم

للشوكولاتة عُشاقها، يعود تاريخها إلى 1100 عام قبل الميلاد، وأصبحت الآن من أكثر المواد الغذائية المفضلة للكبار والصغار في جميع أنحاء العالم، ويقدم "Food Today، خلال السطور التالية أغلى 7 أنواع من الشوكولاتة بالعالم، وذلك وفقًا لموقع rarest.

1-La Madeline au Truffe


شوكولاتة La Madeline au Truffe

تعرف هذه الشوكولاتة بأنها أجود أنواع الشوكولاتة في العالم، قامت بأنتاجها شركة House of Knipschildt، في الولايات المتحدة الامريكية، ويبلغ سعر القطعة واحدة منها 250 دولارًا.


تتميز قاعدة الشوكولاتة بانها مصنوعة من 70% شوكولاتة Valrhona الداكنة، بينما يتم تحضير الغاناش بالكريمة الثقيلة والفانيليا وزيت الكمأة والسكر.


يتم تصنيع الشوكولاتة حسب الطلب ويستغرق توصيلها حوالي 14 يوم، كما تبلغ مدة صلاحيتها سبعة أيام تقريبا.


ويتم شحن الشوكولاتة La Madeline au Truffe في صندوق من الذهب ومصنوع من الخشب، وتكون موضوعة بين شرائط  ويكتب على الصندوق من الخارج "موسوعة جينيس للأرقام القياسية"، للدلالة على أنها شوكولاتة منفردة في العالم.

2- Le Royale 54


شوكولاتة Le Royale 54

وتأتي  شوكولاتة شركة  Debauve & Gallia's الفرنسية  في علبة بها 54 قطعة من الشوكولاتة الداكنة تحت اسم Le Royale 54 في صندوق أزرق رمادي مصنوع يدويا، وتحتوي شيكولاتة Le Royale 54 على مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الرائعة ويأخذ بعضها أشكالا دائرية، وبعضها يلمع، وبعضها منحوت على شكل زهور، ويبلغ سعرها 285 دولار.


تقوم شركة Debauve & Gallais بصنع الشوكولاتة منذ عام 1800 إذ قاموا بتوريد الشوكولاتة رسميا إلى الإمبراطور نابليون ولويس الثامن عشر.

3-The Big Book

شوكولاتة Big Book

وأطلقت شركة  Debauve & Gallais شوكولاتة Big Book، ويتم بيعها في صندوق جلدي تذكاري على شكل كتاب، ومرصع بالذهب بسعر 239 يورو، أي ما يعادل 280 دولار.
 
4-Grateful Dead

 شوكولاتة Grateful Dead

شوكولاتة Grateful Dead تقوم بإنتاجها شركة Vosges Haut-Chocolat بالولايات المتحدة، بقيمة 350 دولار، وتساعد على تغذية الروح، بالإضافة إلى كونها لذيذة للغاية.


وتقدم شركة Vosges على تقديم العديد من النكهات المميزة للشوكولاتة مثل  والزنجبيل، والسمسم ، واليانسون والشمر.

5-Gold Collection Ultimate Appreciation Gift Set

Godiva

تعتبر هذه الشوكولاتة مدخل لمن يبحثون شراء كمية من شيكولاته رائعة، إذ تبلغ تكلفة المجموعة 356 دولار، وتتميز الشوكولاتة بأنها تجمع بين الكراميل والفواكه مع الشوكولاتة الرائعة وتم تصميم المجموعة لتكون هدية متعددة الأوجه للعديد من السيدات.

6- Art Series Guayasamin


شوكولاتة Art Series Guayasamin 

وتتميزمجموعة شيكولاتة Art Series Guayasamin  في الاكوادور بأنها مزيج مزدوج من  الكاكاو، ونكهات من الكراميل  والعسل ويبلغ سعرها 450 دولار وهي مستوحاة من الراحل Oswaldo Guayasamin، أشهر الفنانين بالإكوادور.


أغلي الانواع 

شوكولاتة Royal Book

وتعتبر شوكولاتة The Royal Book من شركة  Debauve & Gallais الفرنسية من أغلى الشوكولاتة التي يمكن شراؤها، حيث يبلغ سعرها 211 دولار، ويتم بيع الشوكولاتة في صندوق على شكل كتاب يحتوي على 150 قطعة شوكولاتة من مختلف الأنواع.
 
 



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022