leftlogo
advertisement

أقوى 10 تطبيقات للتسوق من السوبر ماركت «أون لاين».. هتغير علاقتك بالشوبينج

A A A
young-woman-using-smartphone-and-credit-card-shopp-2021-09-08-11-17-55-utc
سوبر ماركت أون لاين

أصبح الشراء من متاجر البقالة أكثر شيوعًا من أي وقت مضى، وخاصة بعد أن أصبح التباعد الاجتماعي جزءًا أساسيًا من حياتنا، وحتى إذا تغير ذلك، فإن السهولة والراحة في توصيل البقالة لمنزلك؛ تظل لا مثيل لها.


ولذلك فقد قامت العديد من الأسواق (السوبر ماركت)، بإطلاق خدمات للتسوق الإلكتروني من المنزل لتلبية جميع احتياجات الأسرة، بالإضافة إلى إطلاق عدد من تطبيقات الموبايل التي تؤدي نفس الغرض وتضيف سهولة أكبر، حيث يمكن تسوق مستلزمات البيت من خضراوات وفواكه وخبز، "أون لاين" لخوض تجربة تسوق ممتعة ومرنة للغاية.

وإليكم أبرز 10 تطبيقات إلكترونية لشراء بقالة منزلك بكل سهولة

 


1- تطبيق كارفور

MAF Carrefour

يعد واحدًا من أهم تطبيقات التسوق الموجودة على الهواتف المحمولة في مصر، والذي يمكن من خلاله البحث عن كل احتياجاتك ومدى توفرها، بالإضافة إلى معرفة كل ما هو جديد وموجود في "كارفور هايبر ماركت" و"كارفور سوبر ماركت" و"كارفور سيتي"، ويمكن من خلال التطبيق، معرفة أقرب فروع كارفور، إلى جانب الدفع بطريقة إلكترونية.


ويتيح التطبيق التسوق ومتابعة أفضل العروض والخصومات الجديدة المختلفة على المنتجات بداية من مستلزمات شهر رمضان والبقالة والفاكهة والخضراوات ومنتجات الألبان والمشروبات، وحتى أدوات الطبخ وغيرها من المنتجات التي قد تحتاجها في مطبخك بشكل يومي.



2- تطبيق سبينس



Spinneys Egypt

تشتهر سلسلة متاجر "سبينيس" بتوفير منتجات عالية الجودة تتوافق مع احتياجات المستهلكين، حيث تتعهد بتقديم منتجات عالية الجودة وتناسب كل الأذواق، بأسعار تنافسية بالمقارنة مع كبرى السلاسل التجارية، بداية من البقالة والأطعمة الطازجة.

 

ويطلق التطبيق أيضا خدمة "برنامج الولاء"، والذي يتيح للمشترك تجميع النقاط مع كل عملية شراء بالضافة إلى العروض والخصومات التي يقدمها التطبيق على مدار السنة، مع إتاحة وسائل استفادة بشكل مضاعف عن طريق استبدال النقاط التي يتم الحصول عليها من خلال التطبيق بمشتريات مجانية من "سبينيس".

 3- تطبيق ألفا ماركت



 

Alfa Market

 

تعمل سلسلة أسواق «ألفا ماركت» على تقديم أفضل المنتجات والعلامات التجارية من خلال فروعها المختلفة، بالإضافة إلى التطبيق، الذي يتضمن كافة السلع وأحدث العروض، كما يتيح للمتسوق أيضا فرصة التسوق بسهولة بتقسيم المنتجات والسلع حسب النوع والماركات والأسعار.

ويقدم تطبيق "ألفا ماركت" أفضل العروض والخصومات على منتجات اللحوم الطازجة والدواجن والأسماك والفواكه والخضراوات وحتى المخبوزات والجبن، كما
يتيح التطبيق أيضا وصفات "ألفا أون لاين" مثل (معجنات الفطور بالفراولة، شوربة المشروم بالكريمة والروست بيف) بأقل الأسعار.

 


4- تطبيق جورميه



Gourmet Egypt

استثمرت متاجر "جورميه" في تطوير نظامها الأساسي للتجارة الإلكترونية، والذي يشمل متجر الويب الخاص بهم، وتطبيق الهاتف المحمول "Gourmet"، الذي يهدف إلى توفير تسوق جميع احتياجات البقالة بشكل مناسب للجميع، ويقسم التطبيق منتجات الشراء إلى 4 أقسام وهي؛ اللحوم والصلصات والمكرونة وأملاح البحر.

 


 5- تطبيق  Panda Click Egypt



 
يتيح تطبيق "Panda Click Egypt" للجميع تسوق المواد الغذائية والخضراوات بكل سهولة وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الاستلام او الدفع من خلال بطاقات الائتمان، كما يمكن للمتسوق من الاستفادة من جميع العروض التي يقدمها السوبر ماركت.

6- تطبيق هايبر وان

 

Hyper One

"هايبر وان" هو واحد من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في مصر، ويقسم السلع التي يبيعها إلى 4 أقسام رئيسية، يتفرع منها 30 قسم آخر، تتضمن كل شيء، بداية من البقالة اليومية إلى الإلكترونيات الحديثة.


ويقدم التطبيق الخاص بـ"هايبر وان" العديد من منتجات البقالة والأطعمة الطازجة إلى جانب المشروبات ومستلزمات شهر رمضان، وعدد من المنتجات الأخرى بخلاف الأطعمة، ويقدم تجربة تسوق سهلة وسريعة.

7- تطبيق كازيون



 ‎ كازيون

يعد سوبر ماركت "كازيون"، من أكثر الأسواق التي تقدم تخفيضات في مصر، حيث يعمل على توفير المواد الغذائية الأساسية لمحاربة الغلاء والحد من ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية الأساسية.

ويمكن للمستهلك من خلال "التطبيق" الخاص بـ"كازيون" تصفح جميع المنتجات ومدى توفرها ومعرفة العروض المميزة التي يوفرها السوبر ماركت لعملائه سواء الحالية أو الجديدة التي يمكن طلبها من خلال التطبيق، وذلك لتوفير الجهد والوقت على المستهلكين.



8- تطبيق خير زمان



خير زمان

يعد سوبر ماركت "خير زمان" من أشهر سلاسل بيع المواد الغذائية في مصر، ويقدم من خلال التطبيق الخاص به، كافة المنتجات؛ مثل البقالة والصلصات ومنتجات الألبان وغيرها، بأفضل العروض مع أسعار مناسبة، ويتيح التطبيق الخاص به للمتسوق الاختيار بين مجموعة من المنتجات المحددة، أو الاختيار بين مجموعات متنوعة جاهزة من المنتجات تقدم في كرتونة جاهزة.


9- تطبيق أولاد رجب



أولاد رجب

تعد أسواق "أولاد رجب" من أكبر سلاسل السوبر ماركت انتشارًا في مصر، والتي تقدم العديد من المنتجات الغذائية؛ مثل البقالة ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والسي فود والفاكهة والخضراوات وغيرها من المنتجات، يقسم التطبيق المنتجات إلى أسماء رئيسة لسهولة الطلب.


ويساعد تطبيق "خير زمان" على الهواتف المحمولة، العملاء على تجربة تسوق فريدة من المنزل بطريقة سهلة وبسيطة، مع معرفة أفضل العروض التي توجد على المنتجات المختلفة وخاصة في "الويك إند".



10- تطبيق مترو ماركت



Metro Market

يتيح "مترو ماركت" الكثير من المنتجات والسلع الغذائية للمستهلكين بأسعار مناسبة، كما يقدم العديد من العروض والتخفيضات والتي تتوفر طوال العام، كما يقدم ميزة إضافية تتضمن وصفات للعديد من الأكلات، والتي تتاح مجانًا عبر التطبيق.


يتيح لك التطبيق الخاص بـ"متور ماركت" على هاتفك، كل الأخبار الخاصة به وتحديثات المنتجات وأبرز المتاح والعروض اليومية المقدمة، ويسعي "مترو ماركت" من خلال التطبيق إلى سرعة تسليم الطلبات لتكون بين 60 إلى 90 دقيقة لمنتجات البقالة.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022