leftlogo

أكل صحي بأقل تكلفة.. «Aldi» تشارك في برنامج لتثقيف الأطفال بالغذاء الصحي

A A A
55751_2_1218181
برنامج Get Set to Eat Fresh من «Aldi»
قامت سلسلة المتاجر الألمانية "Aldi"، بالتعاون مع Team GB و Paralympics GB، بتوسيع برنامج Get Set to Eat Fresh، لتثقيف مليون طفل إضافي حول الأكل الصحي الميسور التكلفة بحلول نهاية عام 2024.
وبحسب موقع "GG" البريطاني، تم إطلاق مخطط للأكل الصحي في عام 2015، وهو مصمم لمساعدة الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 عامًا على تطوير مهاراتهم في طهي وجبات منخفضة التكلفة ولكنها مغذية.

وأشارت Aldi uk إلى أن البرنامج شهد مشاركة أكثر من مليوني طفل منذ إطلاقه، ومع هدفه الجديد فإنه سيزيد بشكل كبير من نطاق البرنامج، والذي أصبح الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى، لدعم الشباب والأسر، وجعل الأسعار معقولة وصحية الخيارات.

توعية الأطفال بأهمية الأكل الصحي

وبحسب موقع "GG" البريطاني: "كجزء من المخطط، وفي غضون العامين المقبلين، ستعمل Aldi على زيادة عدد شركاء المدرسة مع فريق GB و Paralympics GB وسيشارك الرياضيون في إنشاء الموارد وزيارة المدارس".

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي ساعد فيه الغطاس جاك لوغر والمجدف البارالمبي لورين روليز مؤخرًا في إنشاء موارد للحملة الحالية، وستقوم Aldi أيضًا بتوسيع مكتبتها من الموارد عبر الإنترنت للمعلمين والأسر، ما يساعد على بناء فهم الأطفال وحبهم للطعام المغذي.

وعن ذلك، قالت ليز فوكس، مديرة الشركة: "لطالما كانت Aldi توفر طعام صحي وعالي الجودة في متناول الجميع".

وجبات غذائية غير مكلفة

وأضافت ليز فوكس: "بمساعدة شركائنا Team GB و ParalympicsGB ، نريد مساعدة المزيد من الأطفال على تعلم مهارات الطهي الحيوية وإلهامهم بأفكار لوجبات مغذية لا تكلفهم الكثير من المال".

ولفتت آندي أنسون، الرئيس التنفيذي لفريق جي بي، إلى أن برنامج Get Set to Eat Fresh  طريقة رائعة لإشراك الشباب وإلهامهم حول موضوع إعداد وتناول طعام طازج وصحي.

وتشكل تكلفة المعيشة الحالية ضغطًا كبيرًا على العائلات في المملكة المتحدة والعالم كله على الأغلب، نتيجة الأزمة التي خلفتها جائحة "كورونا"، والتضخم من بعدها، وبالتالي فإن مساعدة المزيد من الأطفال على طهي طعام صحي في حدود الميزانية لن يكن أكثر أهمية من أي وقت مضى".

ون
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022