leftlogo
advertisement

«ألفا ماركت» تحتفل مع عشاق الشوكولاتة بـ« اليوم العالمي للنوتيلا»

A A A
شوكولاتة نوتيلا
شوكولاتة نوتيلا

أطلقت سلسلة متاجر «ألفا ماركت» عرضًا جديدًا لكل عشاق الشوكلاتة بمناسبة اليوم العالمي للنوتيلا، وذلك بخصومات وتخفيضات على كل العلامات المنتجة للنوتيلا.


ولكثرة عشاق الشيكولاتة «النوتيلا»، يحتفل العالم يوم 5 فبراير من كل عام باليوم العالمي للنوتيلا، والذي تم تدشينه منذ 2007 من قبل المدونة الأمريكية سارة روسو.


وقالت «ألفا ماركت» في رسالة للزبائن: «استمتع بالعرض على النوتيلا اللي انت وعيلتك بتحبوها واحتفلوا بيوم نوتيلا العالمي مع ألفا ماركت..زور أقرب فرع أو اطلب دلوقتي عن طريق موقعنا أو حمل أبلكيشن ألفا واطلب عن طريقه أو كلمنا على الخط الساخن 15120».


وأضافت «ألفا ماركت» للزبائن: «استمتع بتوصيل مجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، بفروع ومناطق التوصيل التي تشمل المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس والزمالك والمهندسين والدقي والشيخ زايد والمنصورة.


ويصل عدد فروع «ألفا ماركت» إلى 8 فروع، وتتواجد بالأسواق منذ سنة 1983، وهي من أوائل سلاسل السوبر ماركت في مصر، ودائمًا ما تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملاء.


وفي سياسة السعر وتوفير البدائل، تؤكد «ألفا ماركت» أنها تتلقى منتجات طازجة كل يوم لتضمن للعميل أعلى مستويات الجودة، نظرًا لطبيعة المنتجات القابلة للتلف، فقد لا تتوفر بعض المنتجات بسبب ظروف السوق الخارجة عن سيطرة السلسلة أو الجودة التي تقل عن المعايير.


وتؤكد متاجر «ألفا ماركت» أنها تضمن للعميل نفس سعر المتجر، وفي حالة وجود عروض فقط على الموقع الإلكتروني سوف يتم الإعلان عنها وستكون متوفرة فقط لعميل الموقع الإلكتروني.


وتمتلك «ألفا ماركت» العديد من الأقسام التي توفر احتياجات متعددة، مثل أقسام السوبر ماركت، والأدوات المكتبية، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، وأدوات ومستلزمات التنظيف، وألعاب االأطفال، والأدوات المنزلية، وتتوزع فروعها في مناطق الزمالك، والحجاز بمدينة هيليوبوليس، وروكسي، والمعادي، والدقي، والمهندسين، والشيخ زايد.

 

وتنتهج «ألفا ماركت» في سياسة تسليم المنتجات، استخدام أكياس مقاومة للحرارة للحفاظ على جودة وسلامة المنتجات، كما توصي العملاء بتبريد أو تجميد العناصر القابلة للتلف على الفور، ويجب وضع العناصر المجمدة في الفريزر على الفور.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022