leftlogo
advertisement

«أمكو فودز» توسع صادراتها.. بسكويت مصر يصل الخليج وغرب إفريقيا

A A A
woman-in-factory-examining-robot-handling-cookies-2022-01-24-23-24-59-utc
صناعة البسكويت
قال مسؤول في "أمكو فودز" لصناعة البسكويت، إن الشركة تستهدف خلال عام 2022 التوسع في تصدير الكيك المجهز والبسكويت لدول عربية عديدة منها تونس والمغرب وبعض دول الخليج في إطار خطتها التوسعية والتصديرية التي تستهدف الأسواق الخارجية.
فتح أسواق جديدة

جودة المنتجات
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "Food Today" أن الشركة استطاعت الحصول على عروض تصدير للعديد من الدول العربية بفضل جودة منتجاتها، وتقوم الشركة بالفعل بالتصدير إلى فلسطين ولبنان وغيرهما، وتجد منتجاتها استحسان الجميع، رافضًا الافصاح عن حجم الصادرات الحالية ومستهدفات 2022 بالأرقام.

كما تهدف إلى الوصول لأسواق أخرى الدول في مناطق شرق وغرب إفريقيا، وجنوب القارة السمراء، والوصول أيضا إلى أسواق أمريكا الشمالية والجنوبية، فضلا عن مناطق متفرقة بآسيا.

شركة "أمكو فودز" من أوائل الشركات العاملة في صناعة البسكويت الفاخر في مصر، تعمل في هذا المجال ولديها خبرة تتجاوز الثلاثين عامًا، حيث بدأت الشركة العمل منذ العام 1990م، الأمر الذي أتاح لها الحصول على خبرة كبيرة في صناعة البسكويت بأصناف متنوعة ومذاقات مختلفة.
30 عاما في صناعة البسكويت

منتج الشركة
باتت  "أمكو فودز"  منافسة قوية على المستوى المحلي والعالمي، وتتميز الشركة بجودة منتجاتها وتلبية رغبات المستهلكين من خلال طرح منتجات تناسب احتياجات العملاء وأذواقهم.

يُذكر أن "أمكو فودز" قد نالت أعلى شهادات الجودة العالمية في مجال التصنيع والسلامة الصحية، فقد حصلت على شهادتي "الأيزو 9001/2000" و"الهاسيب" نتيجة لتطبيق قواعد الجودة أثناء عمليات الإنتاج وفي كافة الإدارات الموجودة بالشركة، إذ قامت لجان معنية بالجودة بزيارة الشركة عدة مرات لمراقبة كيفية عمل الشركة ومدى تفعيلها لنظام الجودة والرقابة داخل مصانعها.
منتجات جديدة

صناعة البسكويت
ومن أبرز منتجات الشركة (بسكويت بيدو، بسكويت كوكاتش، بسكويت كوماندا ، بسكويت ميك مـاك، كيكة كيكتي)، ولدى  "أمكو فودز" خطة طموحة لتوسيع صادراتها وصولا لمبيعات قياسية يمكنها من الاستثمار بشكل أكبر في الصناعة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022