leftlogo

«أولاد رجب» تقدم تخفيضات جديدة على «المنظفات»

A A A
أولاد رجب
أولاد رجب

كشفت سلسلة متاجر أولاد رجب عن عروض جديدة على المنظفات والورقيات، بتخفيضات جاذبة تعزز من إقبال العملاء على الشراء، شملت مساحيق للغسالات الأتوماتيك وسوائل لتنظيف لأطباق، وحفضات للأطفال وبكر تواليت ومناديل.

 

 عروض أولاد رجب 


خصومات على مساحيق الغسيل



وقالت «أولاد رجب» إن هذه تمثل أقوى عروض شهر فبراير، وتمتد حتى 24 من شهر فبراير الجاري، موجهة رسالة للعملاء: «علشان سلامتكم تهمنا اتصلوا بينا للطلبات على الخط الساخن 19225».


وتعد «أولاد رجب»، مجموعة مصرية متخصصة في البيع بالتجزئة، تأسست عام 1970، وتعتبر واحدة من أقدم الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في مصر، وهي من أكبر سلاسل السوبر ماركت انتشارًا في مصر حيث تغطي 16 محافظة.


البيع بالتجزئة


عروض الورقيات




وأصبحت مجموعة «أولاد رجب» في أخر 5 سنوات واحدة من أكبر 3 شركات بيع بالتجزئة في مصر، ويعمل بها نحو 5 آلاف موظف ،وتخدم ما يقارب مليون عميل شهريًا.


وتأسست السلسلة الشهيرة في البداية كمؤسسة لتجارة الجملة في 127 شارع النزهة بالعاصمة القاهرة، وفي عام 1989، أنشأت الشركة أول فرع لها في مجال تجارة التجزئة بمنطقة مصر الجديدة.


وخلال 2006، استحوذت المجموعة على 12 فرعًا من مجموعة شوب برايت، وكانت هذه هي الخطوة الأولى لاستراتيجية مجموعة أولاد رجب للتوسع.


فروع أولاد رجب



عروض حفاضات الأطفال



وقبل 2014، كانت مجموعة أولاد رجب تمتلك 43 فرعًا في معظم المدن وتماشيًا مع استراتيجية التوسع لدى المجموعة استحوذت على واحدة من عمالقة السوق المصرية مجموعة المحمل، للوصول إلى 60 فرعًا في جميع أنحاء مصر بما في ذلك القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والغربية ودمياط والدقهلية والبحر الأحمر وجنوب سيناء وبنى سويف وأسيوط والأقصر.


وحاليًا، لدى مجموعة أولاد رجب نحو 75 فرعًا منهم 4 فروع «اكسبرس» مع التخطيط إلى زيادة الفروع وذلك لتغطية جميع أنحاء مصر وتنفيذًا لاستراتيجية المجموعة التوسعية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022