leftlogo

سعر البيع بالجملة والكيلو يبدأ من 10 جنيهات

إبراهيم بشاري: مهرجان المانجو بالإسماعيلية فرصة لزيادة الصادرات.. وعرض أكثر من 30 صنفًا

A A A
إبراهيم بشاري
إبراهيم بشاري رئيس مجلس إدارة شركة البشاري للصناعات الغذائية

قال إبراهيم بشاري رئيس مجلس إدارة شركة البشاري للصناعات الغذائية، أحد رعاة مهرجان المانجو بالإسماعيلية، إن المهرجان المزمع عقده يومي 19 و 20 من شهر أغسطس الجاري فرصة لزيادة صادرات المانجو وتنشيط السياحة في الإسماعيلية ومصر بشكل عام، موضحًا أن البيع بسعر الجملة للجمهور ما يعني أن سعر كيلو المانجا سيبدأ من 10 أو 12 جنيهًا، كما أن شركة البشاري تعرض منتجاتها للجمهور مجانًا.


أنواع المانجو


أضاف بشاري في تصريحات خاصة لـ Food Today أن المعرض سيحضره سفراء أجانب ما سيفتح الباب للشركات للحديث عن المانجو الإسماعيلاوي من أجل البحث عن أسواق تصديرية جديدة.

 

وأشار رئيس الشركة مشيرًا أنه سيتم عرض أنواعا مختلفة ومتعددة بالمهرجان، حيث تعرض شركة البشاري أكثر من 30 صنفًا من أنواع المانجو، منها على سبيل المثال العويس وفص العويس والفنس وصديقة والسكري الممتاز والزبدية وهي الأولى في التصدير والنعومي والكيت والياسمينا وايتونز وغيرهما.


مهرجان المانجو في الإسماعيلية


ولفت إلى أن مهرجان الإسماعيلية هو الأول من نوعه، وصاحب الفكرة هو محافظ الإسماعيلية، كما يشمل مشاركة كل العاملين في فاكهة المانجو من المزارعين والبائعين والمصدرين والمصنعين، وهو فرصة للترويج وزيادة المبيعات للمانجو في الإسماعيلية، فضلاً عن أن ذلك يعد تخفيفًا للأعباء عن المواطنين حيث يتم بيع المانجو بسعر الجملة، حيث تبدأ الأسعار من 10 إلى 12 جنيهًا لأصناف مختلفة ومن 25 إلى 30 جنيهًا لأنواع أخرى مثل العويس.


بدء المهرجان


ونوه إبراهيم البشاري إلى أن المهرجان سيبدأ يوم الجمعة المقبل في الساعة الخامسة مساءً ويستمر حتى يوم السبت الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، مشيرًا إلى أن إنتاج المانجو خلال الموسم الجاري ممتاز للغاية، موضحًا أن شركة البشاري ستبدأ تصدير المانجو الفريش من يوم 20 أغسطس لبلدان السعودية ولبنان والإمارات والأردن، بينما سيتم تجميد المانجو بعد عشرة أيام بغرض التصدير للأسواق التي تستورد المانجو المجمدة.


شركة البشاري


وتأسست شركة البشاري للصناعات الغذائية فى عام 2005 ومنذ بدايتها وهي تسعى لاختيار أجود أنواع الفواكه والخضراوات بعناية وتقوم بتخصيص فريق عمل مهندسين متخصصين فى مجال الزراعة للإشراف على جميع المزارع ومتابعتها لضمان المنتج.
ثثث
مهرجان المانجو
sddd

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022