leftlogo

إزاي تجهز مطبخك في مهرجان عروض "سبينيس وألفا ماركت"؟

A A A
أجهزة كهربائية في سبينيس
أجهزة كهربائية في سبينيس

تحرص سلاسل المتاجر الكبرى على تقديم عروض مميزة على أدوات المطبخ خلال فصل الشتاء لاسيما غلايات المياه، وذلك في ظل إقبال الأفراد على تناول المشروبات الدافئة.

 

وأطلقت 4 سلاسل شهيرة هي "سبينيس، أولاد رجب، ألفا ماركت، كازيون" عروضًا على عدد من المنتجات، ونافست "ألفا" بعروض غلايات المياه والميكروويف والخلاطات، فيما طرحت "كازيون" عروضًا على بعض أدوات التوزيع، كما قدمت "سبينيس" تخفيضات على الغسالات والثلاجات والديب فريزر ومحضر الطعام.

 

عروض ألفا ماركت

سعر غلاية المياه والخلاط

وتنوعت عروض ألفا ماركت على الأجهزة الكهربائية والمنزلية وشملت تخفيضات على ماكينات الحلاقة وشواحن الهواتف وغلايات المياه والمكواة، بتخفيضات وصلت إلى نحو 38%.


ووجهت "ألفا ماركت" رسالة للزبائن: "زور أقرب فرع أو اطلب دلوقتي عن طريق موقع ألفا أو حمل أبلكيشن ألفا واطلب عن طريقه، أو كلمنا على الخط الساخن 15120"، فيما تنتهي العروض خلال ثلاثة أيام.


طلبات بـ500 جنيه


عروض ألفا ماركت على الأجهزة

 

وأضافت «ألفا ماركت» للزبائن: «استمتع بتوصيل مجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، بفروع ومناطق التوصيل التي تشمل المعادي ومصر الجديدة والتجمع الخامس والزمالك والمهندسين والدقي والشيخ زايد والمنصورة.


عروض كازيون

سعر الشاشات في كازيون


وقدمت سلسلة متاجر "كازيون ماركت" عرض الأجهزة الكهربائية تحت اسم "البريمو" على الشاشات بسعر يبدأ من 1999 جنيهًا، حيث يستمر العرض حتى يومين بمختلف فروع السلسلة.

عروض سبينيس


سعر الغلاية والثلاجة في سبينيس

تنوعت عروض "سبينيس" على الأجهزة الكهربائية بين شاشات التليفزيون والغسالات والثلاجات والسخان وغلاية المياه والكبة، بتخفيضات جاذبة وصلت إلى نحو 20%، وتنتهي تلك العروض خلال 3 أيام.


عروض أولاد رجب

سعر الأجهزة في أولاد رجب


واصلت سلسلة متاجر أولاد رجب عروضها على الأجهزة الكهربائية ممثلة في شاشات التليفزيون تحت اسم "عروض فبراير" بتخفيضات جذابه تصل إلى نحو 920 جنيهًا بنسبة مئوية تبلغ نحو 32%.


وقالت السلسلة: «فبراير كله عروض على الأجهزة المنزلية، مستمرين حتى 23 من شهر فبراير الجاري، وعلشان سلامتكم تهمنا اتصلوا بينا للطلبات على الخط الساخن 19225».

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022