leftlogo

إزاي تختاري "الحليب" المناسب من "ألفا ماركت".. حافظي على الحيوية والنشاط

A A A
different-types-of-vegan-lactose-free-milk-2021-08-26-19-01-38-utc
الحليب المكثف المُحلى في ألفا ماركت

انتشر استخدام الحليب المكثف المُحلى خلال الأونة الأخيرة، ويلجأ إليه الأفراد للحفاظ على النشاط والحيوية على مدار اليوم، لاحتوائه على نسبة جيدة من البروتينات والكربوهيدرات اللازمة والمهمة لجسم الإنسان، فهي تمد الجسم بالطاقة للقيام بوظائفه اليومية.


الحليب المكثف


الحليب على أرفف ألفا ماركت


لا يقتصر استخدام الحليب المكثف المُحلى على مد الجسم بالطاقة من خلال تناوله بدون إضافات، بل يعد من أهم المكونات الأساسية لتحضير العديد من أنواع الحلويات الشرقية والغربية، والكثير من المشروبات، مثل الموز بالحليب المكثف وغيره.


والحليب المكثف هو حليب مُركز خالِ من المياه، إذ يتم نزع الماء منه ليصبح على على شكل صلصة سائلة كثيفة القوام لها لون الحليب المائل إلى الصفرة، ويضاف إليه السكر الأبيض لذلك يكون مذاقه حلو.


"Food Today" تجولت في أحد أروقة أفرع سلسلسة ألفا ماركت، لمد الباحثين عن النشاط والحيوية وكذا ربات البيوت الراغبات في طهي الحلويات بالطرق العالمية، بأسعار وأنواع الألبان، ووفرت السلسلة الشهيرة ماركات عالمية وبرندات من الحليب المكثف المُحلى.


حليب ألماني وهولندي


حليب مكثف مُحلى هولندي


تحتوي أرفف "ألفا ماركت" على حليب بوني المكثف، وهو حليب مُحلى ألماني كامل الدسم 397 جرام بسعر 40 جنيهًا، كما يوجد حليب "مانا" مكثف مُحلى هولندي كامل الدسم 397 جرام بسعر 37 جنيهًا، ويتوفر أيضًا حليب "هابي داي" مكثف مُحلى هولندي 397 جرام بسعر 38 جنيهًا، وكذا حليب مكثف مُحلى نستلة 375 جرام بسعر 38.50 جنيه.


وتوفر سلسلة متاجر "ألفا ماركت" أيضًا حليب "زَمرة" جوز هند تايلاندي سعة 400 جرام بسعر 42 جنيهًا، وكوكونت ميلك جوز هند تايلاندي سعة 400 جرام بسعر 45 جنيهًا، بجانب حليب لونا المكثف المُحلى السعودي.


ويصل عدد فروع سلسلة "ألفا ماركت" خلال الوقت الحالي إلى 8 أفرع، وتتواجد بالأسواق منذ سنة 1983، وهي من أوائل سلاسل السوبر ماركت في مصر، ودائمًا ما تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022