leftlogo
advertisement

إطلاق مشروب فواكه «joOz Boost» بالزنك وفيتامين c في كينيا

A A A
السعرات الحرارية بالعصائر
عصير فواكه joOz Boost +

أطلقت شركة "بيدكو أفريقيا"، الشركة الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية في شرق إفريقيا، مشروب معزز للمناعة، من علامتها التجارية joOz juice، للاستفادة من السوق المتنامي للمستهلكين المهتمين بالصحة.

معزز للمناعة 
بحسب موقع Food business Africa يعتبر عصير الفاكهة الجديد JoOz Boost +، الأول من نوعه في كينيا، وحسب الشركة فأنه يحسن من صحة جهاز المناعة، ويعزز الوقاية من الأمراض، بالإضافة إلى فوائده الصحية الأخرى.

وكشف مدير مجموعة BidCo، كريس دياز، أن إطلاق المنتج كان بناءً على حقيقة أن المستهلك المعاصر يهتم بالصحة، قائلًا: "نحن ندرك أيضًا أن سكاننا النشطين لا يزالون مهتمين بالمنتجات التي تساعد على تعزيز أجهزة المناعة لديهم وكذلك تنمية القوة الداخلية.

مشروب صحي يعتمد على فيتامين سي والزنك
تحقيقًا لهذه الغاية، تواكب الشركة سوق المشروبات الصحية سريع النمو بإطلاق المشروب الجديد، الذي يقدم أساسًا مذهلًا من فيتامين سي والزنك.

وأضاف دياز أن joOz Boost + من بين المنتجات التي يتم تصنيعها في منطقة BIDCO الصناعية التي تبلغ تكلفتها 200 مليون دولار أمريكي، والتي تم افتتاحها في عام 2019.

وتمت الموافقة على المشروب الجديد من قبل مكتب المعايير الكيني (KEBS)، وكذلك وزارة الصحة من خلال مجلس الصيدلة والسموم بعد إجراء التحليل الكيميائي والميكروبي.

نكهة الليمون والبرتقال
تتوفر المشروبات بنكهات الليمون والبرتقال بسهولة في منافذ البيع بالتجزئة الرائدة في البلاد في زجاجات 300 مل.

ويأتي إطلاق المشروب الجديد بعد عام من إطلاق الشركة المصنعة للسلع الاستهلاكية لزيت الطهي Golden Fry الجديد بالكامل والمليء بالعناصر الغذائية، بمضادات الأكسدة وكذلك فيتامين "أ، د ، هـ" من بين العناصر الغذائية الأخرى.

وجاء إطلاقه استجابة لتزايد حالات الأمراض المزمنة مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم، وفي الوقت نفسه، أطلقت شركة Coca-Cola Namibia، التابعة لشركةCoca-Cola Beverages Africa، عصير فواكه محلي جديد أطلق عليه اسم Cappy Delight.

Windhoek

ويتم إنتاج المشروب الجديد في خط الإنتاج الحديث الذي تم تركيبه حديثًا من قبل صانع المشروبات في مصنع تعبئة الزجاجات في Windhoek، والذي يتماشى مع خططها التوسعية للاستفادة من المزيد من المنتجات، و يأتي كابي "ديلايت" في مجموعة واسعة من النكهات مثل الجوافة والمانجو والنكهات الاستوائية.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022