leftlogo
advertisement

إفريقيا تستحوذ على 70% من صادرات عصائر مجموعة "فرج الله"

A A A
المهندس محمد فرج عامر مؤسس مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية
المهندس محمد فرج عامر

تركز مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية على تصدير العصائر، خاصة إلى الأسواق الإفريقية، وهو ما عزز من احتلالها المركز الأول بين الشركات المصرية الأكثر تصديرًا للعصائر بنسبة استحواذ تصل إلى نحو 15% من إجمالي كعكة العصير المصري المصدر للخارج.


إفريقيا وأوروبا

عصير فرج الله


وكشف مصدر مسؤول في مجموعة فرج الله في تصريحات خاصة لـ Food Today عن أن العصائر تستحوذ على نحو 80% من صادرات المجموعة، منها نحو 70% للبلدان الإفريقية، كما تصدره المجموعة للدول العربية والأوروبية، ولكن النسبة الأكبر للقارة السمراء.


وبدأت مجموعة فرج الله في الظهور خلال عام 1973، عندما قام المهندس محمد فرج عامر وفريق من الخبراء المحترفين بإنشاء مجموعة فرج الله، وعلى مدار سنوات، نجحت في خلق مجموعة فريدة من المنتجات الغذائية والمشروبات.


وقامت المجموعة بإنشاء 15 مصنعًا لتوفير الكثير من المنتجات المختلفة، وهي اليوم تتمتع بجودة متميزة حول العالم، وتطمح في مواصلة إرضاء أذواق عملائها بنكهات فريدة وكذا تلبية احتياجات شركائها بتميز ليس له مثيل.


الأغذية المتنوعة

منتجات فرج الله متنوعة


وتشتهر المجموعة بكونها رائدة في مجال الأغذية المتنوعة في مصر والشرق الأوسط، بالإضافة إلى تصنيفها ضمن أفضل 5 شركات تصدير عالمية مصرية.
وكان المهندس محمد فرج عامر رئيس مجموعة فرج الله للصناعات الغذائية قد كشف في تصريحات سابقة لـ Food Today أن مشاركة المجموعة أخيرًا في معرض جلفود بدبي يأتي في إطار استهداف «فرج الله» فتح أسواقًا تصديرية جديدة، بجانب التركيز على الأسواق الحالية التي تتواجد فيها المجموعة بقوة خاصة الدول العربية والإفريقية والآسيوية.


وأضاف أن مجموعة فرج الله شاركت في معرض جلفود للأغذية والمشروبات بأكبر جناح بالمعرض، والذي انعقد بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 13 وحتى 17 من شهر فبراير الجاري.


وأوضح أن المعارض هي المحرك الأساسي للتصدير، وبدونها لا يمكن اختراق الأسواق الخارجية، لأنها مكان التقاء العملاء، حيث يتم عرض منتجات الشركة وسط العالم بأسره.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022