leftlogo

«استبدل فواتيرك بالكاش».. كيف تستفيد من عرض «ڤاليو شقلباظ» بمول العرب؟

A A A
وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة فاليو للتمويل الاستهلاكي
وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة فاليو للتمويل الاستهلاكي

كشفت شركة «ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي، عن مد عرض «ڤاليو شقلباظ» لعملائها في مول العرب، دون تحديد ميعاد لإيقافه، وذلك في محاولة لتشجيع الزبائن على الشراء وإنعاش حركة الأسواق.


«ڤاليو شقلباظ»


عرض شقلباظ

 


ويقصد بعرض «ڤاليو شقلباظ»، أنه في حال شراء العملاء أي منتجات من مول العرب، سيتم رد قيمة الفواتير مرة ثانية لرصيد العميل بحساب ڤاليو، موجهة رسالة للعملاء: «هات كل فواتيرك وهيرجعلك فلوسك كاش».


كما تتيح شركة «ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي لعملائها الشراء بالتقسيط وبدون فوائد في كثير من العروض بمختلف السلاسل التجارية.


وتستحوذ شركة «فاليو» للتمويل الاستهلاكي على حصة تبلغ نحو 54.39% من نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية.


سلاسل تجارية

 مول العرب

 

 

ومن المرتقب أن توقع الشركة، صفقات جديدة مع 4 سلاسل تجارية، خلال الفترة القليلية المقبلة، وفقا لما كشفه وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة فاليو للتمويل الاستهلاكي في تصريحات سابقة لـ «Food Today».


وتتعامل «فاليو» مع عدد من السلاسل التجارية الشهيرة «هايبر وان، سبينيس، كارفور، لولو ماركت، ألفا ماركت، مترو ماركت» خلال الأون لاين فقط.


وتتمثل أبرز مجالات التعاون بين شركات التمويل الاستهلاكي والسلاسل التجارية، في إتاحة الشراء بالتقسيط لعملاء الشركات، عبر الرصيد المتاح بمحفظتهم المالية، والتي تتحدد في البداية وفقًا للراتب والموقف من التعامل مع البنوك عبر الاستعلام من خلال شركة آي سكور.


التمويل الاستهلاكي


مدفوعات إلكترونية

 

 

وعرفت الهيئة العامة للرقابة المالية شركة التمويل الاستهلاكي بأنها كل شركة مرخص لها بممارسة نشاط التمويل الاستهلاكي، وخاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية، بما في ذلك الشركات التي تقدم تمويلًا استهلاكيًا بواسطة بطاقات مدفوعات تجارية أو إحدى وسائل الدفع التي يقرها البنك المركزي، بناء على تعاقدها مع شبكة من بائعي ومقدمي السلع والخدمات الاستهلاكية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022