leftlogo
advertisement

الأمريكية «Giant Eagle» للبقالة تعزز برنامج myPerks لتوفير أموال العملاء

A A A
Giant Eagle3
Giant Eagle
عززت سلسلة متاجر Giant Eagle الأمريكية برنامج ولاء العملاء myPerks، لجلب المزيد من المدخرات للمتسوقين أثناء مواجهتهم ارتفاع أسعار المواد الغذائية بسبب التضخم المرتفع.
وسيتمكن أعضاء myPerks من الوصول إلى أسعار خاصة توفر مدخرات تصل إلى 20٪ على أكثر من 1000 عنصر رئيسي عبر الممرات في سوبر ماركت Giant Eagle و Giant Eagle Market District، بحسب الشركة.

 

وأشارت Giant Eagle إلى أن الأسعار الجديدة المنخفضة تهدف إلى مساعدة العملاء على إدارة نفقات البقالة الخاصة بهم مع الاستمرار في شراء المنتجات الأكثر أهمية لأسرهم.
وقالت جانا جابلونوفسكي، المتحدثة باسم Giant Eagle: "كان العامان الماضيان يمثلان تحديًا لمجتمعاتنا، ونحن ندرك أن القيمة أصبحت ضرورة لضيوفنا الذين يحاولون الحفاظ على ميزانياتهم، وجرى إطلاق myPerks بينما نتجاوز برنامج الولاء التقليدي لتقديم منصة ذات قيمة ومغزى تدعم ضيوفنا من خلال تحديات اليوم وتمنح Giant Eagle القدرة على التوسع وزيادة الفوائد مع استمرار العالم في التحول، وتقديم جديد".

 

ويكسب أعضاء MyPerks واحدًا من Perk ويكسب أعضاء myPerks Pro 1.5 من الامتيازات مقابل كل دولار يتم إنفاقه، حيث تقدم كلتا المستويين مزايا إضافية لكل جالون من الوقود والعلامات التجارية التي تم شراؤها من المتاجر.
ويتم تحديد العناصر ذات التسعير الخاص بـ myPerks بواسطة علامة الرف الأزرق، والتي ستظهر السعر الأقل المتاح للأعضاء، وأكثر من 1000 عنصر من العلامات التجارية الوطنية والعلامة التجارية Giant Eagle في جميع أنحاء المتجر، بما في ذلك اللحوم ومنتجات الألبان والمنتجات، وستحمل أسعار myPerks الخاصة وبالتحديد في الأقسام التي تأثرت بشكل ملحوظ بالتضخم، وفقًا لـ Giant Eagle.

 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أفاد مكتب إحصاءات العمل الأمريكي (BLS) أن مؤشر أسعار المستهلك للغذاء في المنزل في أبريل قد ارتفع بنسبة 10.8٪ على أساس سنوي، متجاوزًا زيادة بنسبة 10٪ في مارس، والذي يمثل أكبر زيادة لمدة 12 شهرًا منذ مارس 1981 كما ظلت المكاسب الشهرية في مؤشر الغذاء في المنزل حادة حتى الآن في عام 2022، حيث ارتفعت بنسبة 0.9٪ في أبريل بعد مكاسب بلغت 1.5٪ في مارس و 1.4٪ في فبراير و 1٪ في يناير.

 

وأضافت Giant Eagle أنها مددت أيضًا انتهاء صلاحية جميع الامتيازات حتى نهاية عام 2022، ما يمنح العملاء مزيدًا من الوقت لتجميع الامتيازات وتحقيق أقصى قدر من المدخرات، وكل 50 ميزة يتم ربحها يحصل الأعضاء على خصم دولار على مشترياتهم من البقالة والغاز.

 

وعلق جابلونوفسكي قائلًا: "نأمل أن تساعد جهودنا الأخيرة، في إطلاق برنامج تسعير myPerks لتخفيف ضغط التضخم على ضيوفنا الذين يتخذون قرارات صعبة بشأن كيفية زيادة دولاراتهم".
وتدير Giant Eagle ما يقرب من 475 متجرًا للطعام والراحة، بما في ذلك أكثر من 200 متجر سوبر ماركت عبر غرب بنسلفانيا وشمال وسط أوهايو وشمال غرب فيرجينيا وماريلاند وإنديانا.


Giant Eagle2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022