leftlogo
advertisement

«البضاعة من المتجر للعميل».. «خزنلي» أول تطبيق يقدم خدمات التخزين والشحن

A A A
خزنلى
تطبيق خزنلى

أعلن تطبيق «خزنلي» عن تقديم خدمات التخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل والشحن لرواد الأعمال وأصحاب التجارة الإلكترونية وأصحاب الشركات في محافظات مصر.

ويقدم تطبيق «خزنلي» مساحات تخزينية مختلفة لكل أحجام الأعمال من خلال فريق احترافي كامل ومدرب لإدارة عملية التخزين والشحن لكافة أنواع المنتجات.

وتقوم فكرته على ربط المتجر أو الشركة بتطبيق «خزنلي»، حتى يتمكن من استقبال الطلبات وتجهيزها وتوصيلها وتحصيل الأموال ثم توصيل لصاحب المتجر أو الشركة.

ويمكن التعامل مع تطبيق «خزنلى» من خلال منصة رقمية من الموبايل أو الكمبيوتر، ويقدم التطبيق باقات بأسعار متنوعة لتتناسب مع ميزانيات وأحجام الشركات المختلفة، ومنها باقة رواد الأعمال، وباقة الشركات الناشئة، وباقة الشركات المتوسطة، وباقة الشركات الكبيرة.

وقالت شركة «خزنلى»، إنها تقدم تجربة رقمية فريدة وموحدة، بمقتضاها تقوم بتوفير الوقت والمجهود، بالإضافة إلى تقديم حزمة متنوعة من الخدمات ومنها ما قبل التخزين مثل النقل والتغليف والحسابات.


وأكدت الشركة، أن التعامل مع «خزنلي» يتم من خلال فريق مبيعات، وفريق خدمة عملاء، وفريق التشغيل يومي، بالإضافة إلى فريق الحسابات.


وأشار الشركة إلى أن التطبيق يقدم خدمات خصم 50% على الباقات خلال أول شهر، ويتم تحديد التكلفة حسب حجم التجارة، وتقديم خدمات قبل التخزين والتخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل، بالإضافة إلى تقديم ميزة التأمين الكامل على البضائع، وخدمات إضافية أثناء التخزين مثل الغسيل والتجهيز.

وأعلنت الشركة، عن تقديم خدمة استئجار مساحات تخزينية لتنظم لشبكة مخازن «خزنلي» في أي مكان بمصر.


وعن الاختلاف بين تطبيق خزنلي وشركات الشحن والتخزين الأخرى، كشفت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني، أن الشركات الأخرى تُلزم التجار بعقود طويلة الأمد، كما أنها تضع حد أدنى للأوردارات والمساحات ولا يوجد بها أي تأمين على السلع.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022