leftlogo
advertisement

البيع ممنوع في متاجر «B Corp» للمنتجات الغذائية في المملكة المتحدة.. ما السبب؟

A A A
258562_goodnewsvisualrender_523542_crop
المتجر الجديد

أعلنت مؤسسة "B Corp" في المملكة المتحدة، إطلاق متجر صغير تحت إسم "Good News" لعرض المنتجات والعلامات التجارية التي تراعي المعايير البيئية وصحة الانسان دون بيعها.

تسليط الضوء على المنتجات صديقة البيئة

أحد المتاجر الصغيرة التابعة لمؤسسة B Corp 

وأضافت المؤسسة، أنه لن يتم بيع أي منتجات في هذا المتجر، إذ أن الهدف يتخطى فكرة تحقيق أرباح عبر عرض أو بيع المنتجات، إلى عرض المنتجات التي تراعي المعايير البيئية والصحية.


ويتم عرض المنتجات التي تستهدف الحفاظ على البيئة لرفع الوعي لدي المواطنين في المملكة المتحدة بهدف مواجهة ظاهرة التغير المناخي وأفضل المنتجات الغذائية لصحة الانسان بشكل عام وفقًا لمؤسسة "B Corp".


وأضافت "B Corp"، أن المنتجات تشمل 100 منتج حائزة على شهادة من المؤسسة، أبرزها منتجات Cook للحوم المجمدة وشركة Tony’s Chocoloney للشيكولاته، وكذلك منتجات طعام الأطفال Ella’s Kitchen ومنتجات الطعام النباتي من شركة Vita Coc، ومشروبات Dash Water ومنتجات الأغذية العضوية من "Ella’s Kitchen" ومنتجات الشاي العضوي من شركة Pukka tea.

تعليم المستهلكين بالمنتجات صديقة البيئة

متاجر "pop-up"

وأوضحت "B Corp" أن المستهدف من المتجر هو تعليم المستهلكين بأفضل المنتجات المستدامة التي تحسن صحة الانسان، ويتم تحقيق ذلك من خلال خلق شبكة من المنتجات تتمتع بمصداقية لتحقق الأهداف وتسليط الضوء عليها. 

رفع مستوى مبيعات منتجات الشركة 
أحد المتاجر الصغيرة التابعة لـ"B Corp" 

وقالت "Rosie Brown" الرئيس التنفيذي لشركة "Cook" للحوم المجمدة، إن  الحصول على شهادة من المؤسسة رفع مستوى مبيعات منتنجات الشركة خاصة بالنسبة للمستهلكين الذين يهتمون بصحتهم، مع ارتفاع الوعي بشأن الصحة بالنسبة للأجيال الشابة.


وأضافت المؤسسة، أنها تطالب المستهلكين بالذهاب إلى المتجر الجديد في المملكة المتحدة للتعرف علي ابرز المنتجات الجديدة التي حصلت علي  إعتماد من مؤسسة B" "Corp.


وتعتبر "B Corp" مؤسسة غير ربحية تقدم شهادات اعتماد إلى الشركات التي تقدم منتجات تحافظ على البيئة وصحة الإنسان في المملكة المتحدة، وتقدم الدعم للشركات من خلال تسليط الضوء على منتجاتهم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022