leftlogo

التقط قهوتك دون زحام.. «Starbucks» الأمريكية تطرح خدمة جديدة بمتاجر «Target»

A A A
القهوة الاسبريسو (2)
Target-Drive Up

أعلنت سلسلة متاجر «Target» الأمريكية المتخصصة في البقالة والبيع بالتجزئة، أن المتسوقون سيتمكنون من شراء قهوة «Starbucks» وهم داخل سيارتهم دون مغادراتها.

 

وأضافت السلسلة التجارية، أنها ستبدأ في أضافة هذه الخدمة إلى Drive Up وهي أمكانية جديدة لاستلام قهوتك من خارج المتجر، حيث تتوفر الكثير من مقاهي Starbucks داخل السلسلة، وقد فعلت Target سلسلة من التغيرات لجعل خدمة Drive Up أكثر جاذبية للمستهلكين.

مشروبات Starbucks داخل Target


 Starbucks

واشتركت «Target» لأول مره مع «Starbucks» في عام 1999 وأصبح لديها ما لا يقل عن 1300 فرع في متاجر Target بالولايات المتحدة الأمريكية، البالغ عددها 1900 متجر.


وقالت المتحدثة باسم "Starbucks" إنها تخطط لتوسيع مزايا المقهى في جميع أنحاء البلاد، مضيفة أنه يجري تقديم الخدمة لهم بطريقة آمنة عبر Drive Up للتسويق، كما يمكن للمستهلكين أيضًا، إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت من داخل مجموعة متاجر Target، أو توصيلها من خلال خدمات التوصيل إلى المنازل، وتوسعت تلك الخدمات عبر الإنترنت خلال عام 2021 بنسبة 60% خلال الربع الثالث، علاوة على نمو 200% في الفترة نفسها من العام الماضي 2021.

Drive Up  تسهل عملية الشراء في سلسلة Target


 متاجر Target

واستخدم المستهلكون بسهولة وراحة خدمة Drive Up، وقال Mark Schindele كبير مسؤولي المتاجر في Target في بيان له، أن إضافة طلبات Starbucks ستوسع من مجالات التطبيق، وستمنح المتسوقين كل ما يحتاجونه، كما أن الاستثمارات المستمرة أدت الى بناء الثقة، وتتميز الخدمة الجديدة، بأنها أتاحت للعملاء التقاط طلباتهم من المقهى دون زحام لتفادي تفشي الوباء بين المتسوقين.

وأعلنت "Target" أنها ستضيف الخصومات والميزات إلى تطبيق Drive Up بما في ذلك مئات من منتجات البقالة الطازجة والمجمدة والمشروبات، ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية في السلسلة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022